إعلان

"تربية واحدة ست".. كيف علق محمود سعد على أزمة حسام حبيب ووالده؟

09:28 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدث الإعلامي محمود سعد، عن أزمة الفنان حسام حبيب مع والده حسين حبيب، على خلفية ما حدث خلال الأيام الماضية مع الفنانة شيرين عبدالوهاب ودخولها المستشفى.

وقال سعد، بفيديو نشره عبر قناته على "يوتيوب": "إمبارح الأب حب يعاتب ابنه، ويقول له كلام جارح ومهين، إنت عملت وسويت أصلك أنت تربية وحدة ست، وإذا كان كتب الكلام ده، يبقى فعلا لازم تعتذر لابنك لأن ده ميصحش".

وتابع: "بيقوله تربية واحدة ست، على أساس إن الستات بترمي الرجالة من البلكونات، وتقعد تربي العيال، على فكرة إن الستات تربي العيال ده بسبب خيبة وقلة أدب الرجالة، وظلمهم وقهرهم للست، لأنه مشغول مش فاضي للعيال أو يروح يتجوز واحدة تانية ويسيب لها العيال تشتغل وتكافح عشانهم، وتيجي في الآخر تقوله تربية واحدة ست وتقصد بها الإهانة، أظنك كنت تقصد بها الشرف، إن ده شئ عظيم وإن الست عرفت تربي".

واستكمل: "الست لما تربي نعمل لها احتفالات ونقول لها إنتي ست عظيمة وكافحتية، لأن مش ضمن مسؤوليتها الأساسية تربي وتنفق وتعمل كل حاجة".

وأضاف: "أنا من أجمل الحاجات اللي حصلتلي إني ربتني واحدة ست، وعرفت يعني إيه جدعنة وشهامة، وست عندها أربع عيال لوحدها من غير راجل والشارع كله يحترمها".

وكان الخبير القانوني حسام لطفي، كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أزمتها الأخيرة، واحتجازها بأحد المستشفيات النفسية، بدعوى العلاج من "الإدمان".

حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحمد لله حالتها الصحية في تحسن مستمر، وهي بخير، وقريبا جدا تتواصل بنفسها مع جمهورها ومحبيها، ليطمئنوا عليها".

وعما تردد عن سفرها للخارج للعلاج، قال: "ما زالت في مصر، وتخضع لرعاية ومتابعة جيدة".

لطفي اختتم، موجها رسالة من الفنانة، قائلا: "الفنانة شيرين، تأمل في احترام رغبتها في إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام".

الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت الأسبوع الماضي، قوائم تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث جوجل، عقب الجدل الذي أثاره نقلها إلى إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان، وفقا لتصريحات والدتها وشقيقها محمد عبدالوهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان