إعلان

" أهلك يا تهلك" ميار الببلاوي توجه رسالة لشقيق شيرين عبد الوهاب (فيديو)

09:43 م الجمعة 21 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

وجهت الفنانة ميار الببلاوي رسالة لشقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك أثناء ظهورها في برنامجها "أحلى الكلام" الذي تقدمه على شاشة "قناة الشمس".

قالت: "ربنا إداكي يا شيرين هدية، أمك وإخواتك، أهلك يا تهلك، ولادك أهم حاجة عندك، من أول قولتلك بصتك في بناتك بالدنيا، أنا مش بغرد بره السرب، بس إن أحنا نيجي على أهلنا عشان أي حد في الدنيا".

وأضافت:" محدش هيحبك أكتر من أخوكي، أنا بقوله إنت راجل ابن راجل، وتسلم البطن اللي جابتك، إنك قدرت تقف جنب اختك وتاخدها عشان تنقذها، الأم المسكينة العجوزة اللي عندها 80 سنة، اللي مكانش ليها حيلة إنها تنقذ بنتها، غير أنها تستنجد بأخوها".

وتابعت:" هي طردت أختها، وأختها دي راحت قعدت مع بناتها، الإخوات والأم والأب، هم بس اللي هيخافوا عليكي، وجعك هو وجعهم، مفيش راجل يستاهل إن الست تدمر نفسها عشانه".

يذكر أن أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانًا صحفيًا، حذرت فيه وسائل الإعلام من تناول الأخبار التي تخص أزمتها الأخيرة".

وقالت أسرة شيرين في بيانها: "بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نطالب بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، ونرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا".

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج "الحكاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان