إعلان

"لا الموت ولا الجواز بيستخبوا".. ميرفت أمين تتصدر تريند جوجل

08:40 م الأحد 02 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدرت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، تريند مؤشر البحث "جوجل" بعد شائعة زواجها التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع.

وحاول "مصراوي" التواصل مع النجمة ميرفت أمين، للتأكد من حقيقة الأمر، إلا أنها لم ترد على هاتفها.

وكانت ميرفت أمين، قالت في تصريحات تليفزيونية الفترة الماضية بخصوص الشائعات التي يتم تداولها بشأنها، ومنها الزواج: "قالوا ميرفت أمين توفت إثر وعكة صحية، وبعدها كبروني كام سنة، وقالوا اتجوزت"، موضحة: "عايزة أقول لمروجي الشائعات أن لا الموت ولا الجواز بيستخبوا ومنقدرش نخفيهم".

ميرفت أمين، كانت قد تصدرت أيضا التريند ومحركات البحث مؤخرا، بعد تداول صورا لها تم التقاطها من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، أثارت من خلالها الجدل بسبب تغير ملامح وجهها قليلًا.

وردت ميرفت، على هذا الجدل وقتها، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي"، قائلة: "مش عارفة ليه صايدني طول الوقت، ولكن ما حدث جعل هناك موجة حب وجميلة من الجميع الحمد لله".

وأوضحت: "بيتكلموا عن شكلي في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، وإن شكلي مهموم وكبرت، طب هل مطلوب مني في العزاء أكون حاطة ميك أب ولا مطلوب مني أروح ازاي ؟".

وأردفت: "أنا اتعودت على الشائعات ومش بيفرق معايا لكن اللي حواليا بضايق عشانهم لأن في ناس متواصلة معاهم على طول أو لأي أسباب مش بكلمهم أو بنتي تكون في مكان يوصلها كده أكيد هيتخضوا"، متسائلة: "ليه الأذية في مشاعر الناس وليه الخصوم؟".

وأضافت، أنها تعكف الفترة الحالية على قراءة عملين درامين، ولكنها لم تنته من قرارها فيهم، قائلة: "معروض عليا حاجتين والاتنين شكلهم يفتحوا النفس إن شاء الله".

يذكر أن ميرفت أمين لها أكثر من تجربة في الزواج، كان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه.

ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ومن بعده تزوجت -وهي الزيجة الخامسة- من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

فيديو قد يعجبك: