إعلان

جمعية المؤلفين والملحنين تعلن خوض تجربة الإنتاج الفني بجميع أشكاله

08:16 م الأحد 09 يناير 2022

جمعية المؤلفين والملحنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

قرر مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو"، برئاسة الكاتب مدحت العدل، خوض تجربة الإنتاج الفني بجميع أشكاله، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك لطرح البديل الجيد للجمهور، وإنقاذ الساحة مما يحدث بها من تدني، وذلك حسب وصفها.

وأوضحت "المؤلفين والملحنين" في بيانٍ صحفي، اليوم الأحد، أن "الجمعية عدلت في لائحتها ليصبح الإنتاج الفني والأدبي ضمن أنشطتها الأساسية، حيث اعتمدت الوزارة المختصة اللائحة الجديدة وأقرت العمل بها"، مؤكدة أن السبب الرئيسي لدخول عالم الإنتاج نظرا لعدم اتضاح الرؤية بين الجهات المختلفة والتي نادت مؤخرًا لتضافر الجهود بشأن الارتقاء بالفن.

وأوضح أن أعضاء الجمعية من مؤلفين وملحنين وناشرين قادرين على صناعة النجوم، لا سيما وأنها تضم أسماء بارزة في عالم الفن، مشيرة إلى أن هناك اتصالات قائمة بين الجمعية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتوقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البيان، أن الجمعية بصدد إنشاء منصة رقمية، حيث جرى الانتهاء من خطوات تأسيس البنية الرقمية لها، حيث تشمل جميع الأكواد الدولية لأعمال أعضائها ولأغانيهم الحالية والمستقبلية تمهيدًا للبدء في المشروع خلال أشهر بمجموعة من الأصوات الجديدة ثم بأصوات نجوم من أعضاء الجمعية.

فيديو قد يعجبك: