إعلان

إصابة ممثل بحروق بسبب "إعلان محمد رمضان".. ووالدته: "وضعوا قنبلة تحته"

03:01 م السبت 13 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة لبنى ونس عن تعرض نجلها الممثل الشاب يوسف عمر، لإصابات خطيرة وحروق، أثناء مشاركته في تصوير إعلان للفنان محمد رمضان.

ونشرت لبنى عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورًا لحالة ابنها بعد خروجه من المستشفى وعودته لبيته، وكتبت في منشور لها "حسبنا الله ونعم الوكيل ابني انكتبله عمر جديد إمبارح، أشكرك يا رب وأحمد فضلك.. بسبب خِسة وفساد ضمائر البشر، والذي رفع السماء بغير عمد أنصرنا على شياطين الإنس في مهنتنا".

وانتقدت لبنى مصمم المعارك عصام الوريث، وأكدت أنه المسؤول عن خروج المشهد بأمان واستخدام مواد لا تضر أحد، ولكن هذا ما لم يحدث حسب كلامها، لافتة أنه لم ينبه نجلها لوجود قنبلة أسفل المكان الذي يتواجد فيه، وطالبت بمحاسبته.

وتابعت في منشور آخر " عصام الوريث كان هايتسبب في قتل ابني يوسف إمبارح، حسبنا الله ونعم الوكيل فرحان بنفسك إنك تحط قنبلة تحته من غير ما تقوله، ومن غير ما تلبسه واقي" الحمد لله ربنا لطف بابني وبيا".

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، تعرض هو الآخر لإصابة في ظهره خلال تصويره الإعلان، ونشر رمضان، فيديو يوضح حجم الإصابة التي تعرض لها، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا".

وظهر في الفيديو جروح وحروق في ظهر محمد رمضان، نتيجة المشهد الذي كان يصوره، وتواجد أحد الأطباء لإسعافه بعد الحادث.

محمد رمضان يصوّر حاليا مشاهد مسلسله "موسى" يشاركه البطولة: سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان