إعلان

رشوان توفيق ليس أولهم.. هؤلاء تبادلوا الهجوم والقضايا مع أسرهم منهم حسام حبيب

03:34 م الأحد 05 ديسمبر 2021

رشوان توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
شهدت محكمة جنايات القاهرة، أمس السبت، أولى جلسات الدعوى المقامة من آية ابنة الفنان رشوان توفيق، بإلغاء التوكيلات الصادرة منها لوالدها، وهي واحدة من قضايا عديدة متبادلة بين الفنان وابنته، بعد فشل محاولات الصلح.
د. مجدى مهران "محامي الفنان رشوان توفيق"، من جهته أعلن في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، عن رفع دعوى من الفنان رشوان توفيق ضد ابنته، بتهمة الاستيلاء على مبلغ يقارب المليون جنيه، مشيرًا إلى أن المحكمة قبلت التدخل وقررت التأجيل للإعلان، وإدخال البنك في القضية.
وأكد أن كافة محاولات الصلح بين الفنان القدير وابنته "آية" باءت بالفشل، حيث أن ابنته آية لجأت للقضاء في 3 قضايا وأرادت إلغاء التوكيلات المحررة له، قائلاً: "فشلت كل السبل للصلح بينهما، واضطر أن يلجأ للقضاء بعد لجوء ابنته".
بوسي
المطربة الشعبية بوسي أثارت الجدل وتصدرت تريند محرك البحث "جوجل"، عقب ظهور والدها محمد شعبان في عدة برامج، واتهامه لها بالعقوق، وتجاهل مساعدته ماديا لتلقي العلاج.
ومن جانبها ردت المطربة خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "cbc"، وقالت: "لو أنا عاقة مكنتش هاطلب من أمي في سن 15 أنزل أشتغل أنا وأشيل عنها الحمل".
وتابعت المطربة بوسي، مخاطبة والدها: "كنت فين طول السنين اللي فاتت لما كنت في عز المشاكل لما احتجت حد من أهلي يكون ليا سند ويقف معايا، مكنش فيه علاقة بيني وبينه، كل حياتي كانت أمي، اللي ربتني أمي، أبويا ده معرفش عنه حاجة وكنت بشوفه بالصدفة.. مكنتش باعرف أقول له يا بابا".
حلا الترك
الفنانة البحرينية حلا الترك، دخلت في نزاع قضائي مع والدتها الكويتية منى الساير، وتم الحكم على الأم ضد والدتها بالحبس لمدة عام ودفع مبلغ 200 ألف و300 دينار بحريني.
ومن جانبها قامت الأم منى السابر بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وقالت: "كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي أهديتني إياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي ويصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".
حسام حبيب
قبل إعلان انفصاله رسميا عن المطربة شيرين عبدالوهاب، شن الفنان حسام حبيب هجوما حادا على والده حسين حبيب، بعد تداول مقاطع صوتية مسربة، وتحدث خلالها الأب عن تدبير نجله مؤامرة ضد زوجته.
الفنان حسام حبيب في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، هاجم والده وقال: "الشخص ده مش أول مرة يأذيني، ومش عايز حد يزعل مني، لأني صعب جدا أقول الإسم بعد ما فعله، وما هو مصر أن يفعله، بعد أن تم "جرجرته"، واختراقه للتسجيل بصوته".
وأضاف: "لن يفرق معي أن هذا البني آدم "بيفتري ويخرب بيوت"، ونتكلم في أعراض، وجاب سيرة أمي، وأنا أمي غالية عندي جدا، وأي حاجة تعلمتها كويسة ومحترمة، تعلمتها منها، وأمي والراجل اللي خلفني منفصلين من 30 سنة، وهي من قامت بتربيتي، ودائما تطلب مني السؤال عليه، وبالفعل كنت أقوم بذلك حتى آخر لحظة، وسألت دينا وشرعا إنه عندما يصل الأذى إلى هذا المستوى، لا طبعا كده كفاية".



فيديو قد يعجبك: