إعلان

كامل الباشا يتسلى بموظفي شركته بطريقة مخيفة في "الفرصة"

06:00 ص الجمعة 17 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال النجم الفلسطيني كامل الباشا الذي يقدم أدواره الأولى في الدراما المصرية، من خلال حلقة "الفرصة" ضمن سلسلة "خارج السيطرة" المعروضة على منصة شاهد VIP، إنه يقدم شخصية توفيق، وهو رجل ثري.

وتابع في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "توفيق يُخضع الموظفين لمسابقة لاختيار نائب له في الشركة، والحلقة هي عبارة عن هذه المسابقة وما تشهده من مواجهات، يتسلى بها توفيق وزوجته كاميليا (سوسن بدر)، بطريقة مخيفة نوعاً ما".

وأشاد كامل بالتعاون مع الفنانة سوسن بدر، قائلًا "هذه فرصة إيجابية أن ألتقيها وأمثّل معها، كما أنها إنسانة مرحة ومجتهدة خلال التصوير". ويؤكد على أن "ما يجذبني للعمل هو النص الجيد ورؤية المخرج، وهذان العنصران متوافران هنا، إضافة إلى التعاون مع ستديوهات MBC، وأقدّر التوجه الجديد لإنتاج أعمال خارج النطاق المتعارف عليه".

حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، تضم كوكبة من الممثلين منهم حسن الرداد، سوسن بدر، كامل الباشا، محمد شاهين، ميس حمدان وآخرين، وهي من إخراج أحمد خالد.

جدير بالذكر أن من إنتاج "ستديوهات MBC"، تُعرض الحلقة الثانية من سلسلة "خارج السيطرة" بعنوان "الفرصة" من إخراج أحمد خالد على شاهد، VIP تدور الحلقة حول توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه هاني وشريف، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير. ويدعوهما مع زوجتيهما إلى قصره المريب المسكون، حيث يقيم مع زوجته ويبدأ مسابقة على مراحل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يصل إلى المرحلة النهائية الحاسمة. ويقوم الاختبار على الاختيار بين الوظيفة أو الزوجة.

تُعرض حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، السبت 18 ديسمبر 2021 على "شاهد VIP".

فيديو قد يعجبك: