إعلان

السحر وتصريحات زوجها وفستان الجونة.. مواقف لـ نجلاء بدر أثارت جدلا

08:42 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

عاد اسم الفنانة نجلاء بدر، مؤخرا للتداول من جديد عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد التصريحات الأخيرة المثيرة التي صدرت من زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، مما جعلها تتصدر مؤشر البحث جوجل.

ونستعرض لكم 6 مواقف لـ نجلاء بدر أثارت الجدل بين الجمهور في السطور التالية:

تصريحات زوجها الصادمة

قال محمد عفيفي لزوجته الفنانة نجلاء بدر، خلال حواره ببرنامج "مساء dmc": "بحب فيكي إنك بتعملي تشكيلة أدوار كبيرة الفترة اللي فاتت، أدوار مختلفة ومفاجئة، أنا مش متخيل إمبارح كنت بتفرج عليكي لابسة بدلة، واحدة تخينة وعندها سمنة وصدقتك".

فسألت نجلاء بدر زوجها: "لو حصل كده في الحقيقة"، فأجاب: "هطلقك طبعا.. أنا واخدك موديل معين، واخدك عربية سبور ولذيذة، تقلبي أتوبيس.. هنزل المحطة الجاية على طول".

وكشف زوج نجلاء بدر عن إصابتها بتسمم غذائي قبل أيام، أثناء انشغاله في عمله، وقيامها بقيادة سيارتها للمستشفى لعمل غسيل معدة دون علمه، وذلك حتى لا تخرجه من تركيزه.

لتخرج نجلاء بدر، مدافعة عنه: "تفاجأت بردود الأفعال من الجمهور ودفاعهم عني، ولكن حرام محمد جوزي كان بيهزر مش أكتر، وأنا عشان عارفة طبيعته وحافظة جوزي كويس جدا وعارفة انه بيهزر".

وأضافت: "عمري ما تخيلت أن الموضوع هياخد الحجم ده، ودفاع الجمهور عني، وأكيد هم عندهم حق طبعا، ولو مش بيهزر يبقى عندهم حق طبعا، ومبسوطة جدا إن الجمهور بيدافع عني وبيدافع عن أي امرأة جوزها بيقولها كده أنه هيطلقها لو تخنت".

واختتمت: "بجد هو كان بيهزر لأن دي طبيعته وبيحب الهزار جدا الحمد لله، ودي صفة جميلة جدا فيه ومتخافوش أنا زي الفل وعلاقتنا زي الفل الموضوع كان هزار مش أكتر".

أزمتها مع السحر

تحدثت نجلاء بدر، عن تعرضها للسحر بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت إن شاب تقدم لخطبتها عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وبعد إتمام مراسم الخطوبة بأيام اكتشفت بأنه قام بعمل سحر لها.

وأضافت: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي لمدة 15 عامًا، وكنت أرى كوابيس في أحلامي وتوجهت لأحد الشيوخ، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت أحد الشيوخ وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي".

أزمتها مع المخرج محمد سامي

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن أزمتها مع المخرج محمد سامي ببرنامج "أسرار النجوم"، قائلة: "أنا مش ندمانة على تجربتي في مسلسل (نسل الأغراب) لأني اشتغلت مع أحمد السقا وأمير كرارة، والتجربة جديدة، وكنت أول مرة أتكلم لهجة صعيدي، ولازم الفنان يعمل كده وإلا سينتهي بسرعة".

وتابعت: "كان هناك اتفاق على شيء ولم ينفذ بالعمل، وهذا ما أغضبني، والدراما التي حُكيت لي تم تحجيمها فجأة والنقاش كان صعبا وأنا زهدت وكنت أريد أن أنتهي منها، وطموحي في العمل كان أكبر مما قدمته وفوجئت أن هناك مشاهد اتشال أجزاء منها".

واستطردت: "اشتغلت مع محمد سامي في (البرنس) و(حكاية حياة)، وهو لم يتغير على المستوى الشخصي ولكن مشاغله أصبحت كتيرة فهو يؤلف ويخرج في نفس الوقت.. جعلته عصبيا وجعلت لغة الحوار غير موجودة".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع مي عمر ومحمد سامي، ولكن قررت ما اشتغلش مع واحد ومراته أو واحد وصاحبته أو شخص وقريبه".

فستان الجونة

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن الجدل الذي أثاره فستان كانت قد ارتدته بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، ببرنامج "أسرار النجوم"، قائلة: "الموضوع تحول لتريند وحديث الشارع ولو لم نتكلم فيه سيكون بالتأكيد الأمر غريب، ما زلت أقول إن الفستان عادي والناس فاكرة كنت لازقة المثلث الهرمي ولكن هو كان معمول من المصممة بهدف إنه عين حورس وهي دارسة وليست هاوية ولا تفصل فستان ولكن تعمل خط له فكر، وفيه فساتين في حياتنا وتظهر في الدراما والسينما أكثر مما ارتديته بكثير".

وتابعت: "المهرجان لا يخاطب فئة أو منطقة ما ولكن نخاطب دول أخرى، وطول عمر الريد كاربت على مستوى العالم كأنه عرض أزياء ترتدي أزياء لشركات معينة وتنافس عليه، وأنا لا أعرض الفستان لكي تشتريه ولا يخصك كمتفرج، وفي النهاية نقيم أنفسنا على مستوى رؤية المهرجان، والأفلام التي عرضت في المهرجان ليست تجارية، وبالتالي الفستان لن يخاطب الفئات كلها".

وأضافت: "الفستان انتشر في محلات بوسط البلد، وتحول إلى موضة ولكن مع ذلك فهو لا يناسب كل الناس، ولو عاد بي الزمن سأرتديه مرة ثانية واخترت الفستان عشان عاجبني وهو حلو وقطعة فنية ومختلف والاختلاف يثير الجدل".

ملابسها ورقصها في "نسل الأغراب"

أثارت نجلاء بدر، حالة من الجدل بسبب ملابسها ورقصها بمسلسل "نسل الأغراب" الذي ظهرت فيه بدور راقصة غجرية، وعرضها لعدة انتقادات، وردت على هذه الانتقادات ببرنامج "إم بي سي تريندينج"، بأن ملابسها لم تكن جريئة وكانت أغلبها طويلة ومقفولة وترتدي إكسسوارات كثيرة.

وفيما يخص رقصها، فأضافت، أنها شاهدت الكثير من فيديوهات لراقصات من "الغجر" وهي طريقة رقص مختلفة عن الرقص الشرقي "أنا رقصت بطريقتهم مش جاية أفرجهم على رقص شرقي".

الأمومة

قالت نجلاء بدر، في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن غياب حلم الأمومة من حياتها: "دي إرادة ربنا، حاجة طلعت طبيا مستحيلة، مش عيب خلقي.. تأخير الجواز كان مش لصالحي.. بنصح كل البنات بلاش تأخير سن الجواز".

وتابعت: "أنا كنت طبيعية بس أصبح ما تبقى لدي من إمكانية الخلفة ضعيف.. مش الدكتور اللي حيخليني أحمل لو ربنا عايزني أحمل هـ أحمل.. ما عنديش استعداد أعيش في رحلة البحث عن حاجة ربنا مش رايدها، بخاف".

وأضافت، أنها تزوجت في سن الـ42 عاما، وأنها حاولت تأخير الإنجاب لسنة إضافية "البويضات المتبقية غير كاملة النضج أو غير صالحة للخلفة، وفي حلول بس حلول حتعرّض جسمي لمخاطر أخرى ويمكن أن ينتج عن كل ده طفل غير سليم".

فيديو قد يعجبك: