إعلان

شبيهة كارمن سليمان تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر.. ما علاقة شيرين عبدالوهاب؟

02:37 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أثارت الفنانة السعودية أضوى فهد، الجدل في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، التي أقيمت بجدة.

"أضوى" التي تشبه إلى حد كبير الفنانة كارمن سليمان، ظهرت على السجادة الحمراء في المهرجان وهي حليقة الشعر في مفاجأة للجمهور.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت هي الأخرى فاجأت الجمهور مساء يوم الجمعة الماضي، بحفلها الغنائي في مدينة أبو ظبي، حيث كانت حليقة الشعر في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وكانت أضوى فهد قد عُرض لها فيلم "حد الطار" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، ضمن عروض مسابقة آفاق السينما العربية، وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة "صلاح أبو سيف" في حفل ختام فعاليات المهرجان عام 2020، كما حصل الممثل السعودي فيصل الدوخي على جائزة أفضل ممثل عن الفيلم نفسه.

أضوى فهد كانت قد أصيبت بمرض السرطان، وكشفت في تصريحات لها بفبراير الماضي، أنها "شُفيت من هذا المرض الخبيث بعدما أجرت عملية زراعة نخاع جعلتها ترقد في أحد المستشفيات لمدة شهرين لم يزورها فيهما أي أحد لأن مناعتها كانت صفراً".

جدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي انطلقت فعاليات دورته الأولى مساء يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر، بحضور كوكبة من نجوم الفن المصري، بينهم: يسرا، إلهام شاهين، محمد هنيدي، إيناس الدغيدي، هالة صدقي، نيللي كريم، بشرى، ورشا مهدي وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان