إعلان

شريفة ماهر تكشف لمصراوي نصيحة رشوان توفيق لها في نزاعها مع ابنها

12:08 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة شريفة ماهر تريند موقع البحث "جوجل"، بعد الاتهامات التي وجهتها لنجلها "شريف" بالتعدي عليها، والاستيلاء على "شقة" كانت قد قامت بتسجيلها باسم ابنتها "نيفين".

الفنانة شريفة ماهر في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "عرفت بالدعوى التي أقامها نجلي "شريف"، ويطالب فيها بعدم التعرض له، والدفاع عن أحقية "نيفين" بالشقة محل النزاع، ومن المقرر نظرها يوم 15 ديسمبر المقبل، ولدي من الأوراق والمستندات الرسمية والطبية ما يثبت أحقيتها في الشقة، وأني وقعت العقود التي بحوزته بدون معرفة محتواها بسبب معاناتي من أزمة بالنظر".

وأضافت: "أتعرض لنفس ما يتعرض له الفنان القدير رشوان توفيق، وعندما تحدثت معه عن ما يحدث معي، قال لي أنت صاحبة حق أوعي تتنازلي عن حقوقك".

الفنانة شريفة ماهر خلال ظهورها مساء أمس مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، تحدثت عن الأزمة قائلة: "أولادي أخدوا كل اللي حيلتي، في فيلم أعز الحبايب شكري سرحان ضربنى بالقلم وعيني جابت دم، وما بقتش أشوف كويس، ودلوقتى شريف ابني استغل الحكاية دي، ومضانى على 4 عقود لأملاكي ما أعرفش فيهم إيه".

وتابعت: "مش هشتكيه، ربنا هيجيب لي حقي، أبوه قبل ما يموت قال لي هأمّنك عشان شريف لما أموت هياخد منك كل حاجة، وفعلا طول عمره يعبد الفلوس، وما كنتش أتخيل إنه يعمل فيا كده".

الفنانة شريفة ماهر كانت قد كشفت في حوارها مع "مصراوي"، الأسبوع الماضي عن تعرضها للسب والتعدي من أحد أبنائها، ويدعى "شريف محمود شوقي"، وذلك قبل وصول الأمر إلى ساحة القضاء.

وقالت الفنانة القديرة: "أنا لي من زوجي محمود شوقي، 3 أبناء، ولدين وابنة هي نبيلة، وبعد وفاة زوجي الثالث بطل الإسكواش عبدالواحد عبدالعزيز، تزوجت من مدير في الجمارك يدعي سيد إبراهيم، وأنجبت منه ابنتي نيفين".

وأضافت: "شريف ابني الفلوس بالنسبة له تأتي قبل أي شيء، وأستغل إني لا أرى جيدا، وكان من وقت إلى آخر يأتي للحصول على توقيعه على أوراق وعقود، واكتشفت فيما بعد إنها عقود بيع، ومنها شقة كنت قد قمت بكتابتها بإسم بنتي نيفين".

وتابعت: "المشكلة تعود إلى إني تزوجت بعد والد أولادي، لدرجة إن ابنتي الكبرى رغم ما منحته لها، (اتحط حجر على قلبها تجاهي)، رغم اإني فعلت معهم الكثير، ومنحت نجلي "شريف" نفسه أكثر من شقة، قبل أن أكتشف قيامه بوضع اليد والدخول إلى الشقة التي كنت قد منحتها إلى نيفين، وعندما تصديت له وواجهته، بدأ في سبي ودفعني بقوة وقال لي "على فكرة أنا هاقعلك هدومك"، أنا ماليش دعوة إنك قمت بمنحها بالمبايعة لنيفين، الشقة دي بتاعتي".

واختتمت الفنانة شريفة ماهر بالقول: "ولد حرام إنه يتقال عليه بني آدم اللي يعمل في أمه كده".

الفنانة شريفة ماهر واسمها الأصلي "هدى ماهر الكفراوي" ولدت في 30 سبتمبر عام 1932، وتخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات.

قام الموسيقار أحمد صدقي بتلحين أول أغنية قدمتها الفنانة شريفة ماهر، وهي بعنوان “سيبني أفكر” من كلمات الشاعر صالح جودت، ووصل رصيدها من الأغاني إلى حوالي 70 أغنية، ووضع ألحان الأغاني الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومحمود الشريف، ومحمد الموجي.

من أشهر أغاني شريفة ماهر "بحر الغرام" و"بنت المنصورة"، و"يا دنيا غني" و"يا واد يا اسكندراني" و"رد على قلبي".

وشاركت شريفة ماهر في بطولة أفلام "ارحم دموعي"، "كرامة زوجتي"، "أعز الحبايب"، "الناصر صلاح الدين"، "المصير"، "الفانوس السحري" مع إسماعيل ياسين، "قصر الشوق"، "رجل له ماضي".

اقرا ايضا:

بعد رشوان توفيق.. قصة خلاف فنانة شهيرة مع نجلها: "قالي هاقلعك هدومك"- فيديو

محامي نجل شريفة ماهر يرد على تصريحاتها: كلامها عارِ تماما من الصحة

شريفة ماهر تكشف قصة تقدم الفنان عمر الجيزاوي لطلب يدها من زوجها

شريفة ماهر تكشف لمصراوي سبب رفض أم كلثوم قيامها ببطولة "رابعة العدوية".. فيديو‎‎

فيديو قد يعجبك: