إعلان

هل يغني محمد رمضان بمصاحبة فرقة موسيقية في حفل شرم الشيخ؟

11:25 ص الإثنين 04 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أكثر من حفل خلال الشهر الحالي، وأولها حفله الغنائي المقرر إقامته في شرم الشيخ مساء الجمعة 15 أكتوبر، والثاني في دبي يوم 28 أكتوبرز

إلى أين وصل موقفه من قرار نقابة المهن الموسيقية بأن يكون الغناء بمصاحبة فرقة موسيقية؟

منظم الحفلات نبيل السويسي "المسئول عن تنفيذ وتنظيم حفلات الفنان محمد رمضان"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أجاب: "الفنان محمد رمضان استقر على الغناء بمصاحبة باند موسيقي، التزاما بالقرار، نحن لدينا الحرص في عملنا على مراعاة القرارات الصادرة من النقابة".

الشركة المنظمة للحفل المقام بملهى تاج محل في شرم الشيخ، قامت بطرح التذاكر للحجز إلكترونيا، وقسمت إلى 3 فئات، وهي: 1000، و4000، و 5500 جنيه.

الفنان محمد رمضان من المقرر أن يقوم بإحياء الحفل المقام في تاج محل في شرم الشيخ، بالتعاون بين المنتج محمد جابر وشركته مزيكا، ومنظم الحفلات نبيل السويسي وشركته ميديا سكوب.

نقابة المهن الموسيقية كانت قد بدأت يوم 16 سبتمبر الماضي، تطبيق قرار منع تشغيل أي فنان أو فنانة على "فلاشة"، على أن يكون الغناء مصاحبا فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ويسري القرار على جميع الديسكوهات والنوادي الليلية والحفلات العامة في النوادي والقاعات، وفي حالة المخالفة يتم سحب ترخيص الفنان أو الفنانة، ومنع التعامل مع المنشأة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان