إعلان

ارتدت بدلة رقص في الشارع.. 5 كليبات لروبي أثارت الجدل

02:07 م الخميس 08 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تحتفل الفنانة روبي اليوم بعيد ميلادها الـ39، إذ إنها من مواليد 8 أكتوبر 1981.

وتعتبر روبي من أشهر الفنانات، فقد دخلت الفن من بوابة الإعلانات؛ لتنطلق بعدها في تقديم أدوار صغيرة، ولكن شهرتها الأكبر حصلت عليها بعد دخولها عالم الغناء.

روبي في بداية مشوارها قدمت عددًا من الكليبات التي أحدثت ضجة وقتها، واعتبرها البعض مثيرة للجدل، لعل أبرزها:

إنت عارف ليه

ظهرت روبي في الكليب، وهي تتجول في إحدى المدن الأوروبية ببدلة رقص، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وقتها، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مطربة وهي ترتدي "بدلة رقص"، وعرض الكليب عام 2003، من إخراج شريف صبري.

ليه بيداري كده

انتقادات كبيرة وسخرية طالت روبي بمجرد عرض كليب "ليه بيداري كده"، الكليب اعتمد على أن تمارس روبي الرياضة على "عجلة"، كما ظهرت بعدها وهي ترقص، وهو ما عرضها لهجوم من قبل الجمهور والنقاد وقتها، والكليب أيضًا من إخراج شريف صبري.

كل ما أقوله آه

الكليب ضمن أحداث فيلم "7 ورقات كوتشينة"، وتم تسويقه؛ ليعرض بالقنوات، ولكنه كذلك تعرض لانتقادات بسبب الإيحاءات الجنسية التي ظهرت في الكليب، كما ظهرت روبي بملابس عارية، والفيلم من إنتاج وإخراج شريف صبري.

غاوي

رغم أن الكليب تم تصويره على خشبة المسرح لتظهر روبي تغني وسط جمهورها، فإن الانتقادات طالتها بسبب رقصها طيلة الكليب، والملابس العارية التي ظهرت بها، وأخرج الكليب شريف صبري.

إبقى قابلني

رغم أنها ارتدت زيًا فرعونيًا هذه المرة، فإن الجمهور وقتها شبه الزي ببدلة الرقص، فكانت بنفس التصميم، كما ظهرت روبي في كليب "إبقى قابلني" بملابس عارية، وهي ترقص مرتدية ملابس بتصميم فرعوني، والكليب من إخراج شريف صبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان