إعلان

راغب علامة وصابر الرباعي ينعيان الرئيس التونسي

04:31 م الخميس 25 يوليو 2019

راغب علامة والرئيس الراحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

نعى النجمان راغب علامة وصابر الرباعي، رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي الذي وافته المنية اليوم، عبر صفحاتهم الشخصية بموقع "إنستجرام".

راغب علامة
راغب
نشر النجم راغب علامة صورة له مع الراحل وعلق: "أحر التعازي للشعب التونسي الغالي بوفاة سيادة الرئيس التونسي الكبير الباجي قايد السبسي رحمه الله تزامن يوم وفاة الرئيس مع العيد الوطني التونسي وكأنها رسالة من رب العالمين تعبر عن مدى حب الراحل لوطنه وللشعب التونسي العظيم إنا لله وإنا اليه راجعون".

صابر الرباعي
صابر الرباعي
ونشر المطرب صابر الرباعي صورة للراحل وعلق: "من المفروض إن اليوم 25/7/2019 هو يوم احتفال بذكرى عيد الجمهورية! لكن شاء القدر أن يكون يوم وداع لرئيسنا الباجي قايد السبسي بعد صراع مع المرض، قدر الله وما شاء فعل ولا مرد لقضاء الله، ندعو له بالرحمة والمغفرة ويرزقنا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. عاشت تونس وشعبها".
وتوفي الرئيس التونسي بعد متاعب صحية إذ نقل إلى المستشفى العسكري يوم 27 يونيو الماضي وغادره في الأول من يوليو الجاري إثر "وعكة صحية حادة".

ومن المقرر أن يتولى رئيس مجلس النواب مهام رئيس الجمهورية بصفة مؤقتة. على أن يتم إجراء انتخابات تشريعية في أكتوبر المقبل والرئاسية في 17 نوفمبر المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان