إعلان

نداء شرارة تحتفل بعيد ميلادها: "الحمد لله على القبول وحب الناس"

06:46 م السبت 28 ديسمبر 2019

نداء شرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة صورة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، احتفالا بعيد ميلادها الموافق اليوم 28 ديسمبر الجاري.

وعلقت شرارة على الصورة: "اليوم رح أتم 27 من عمري، حابة أعايدكم بمناسبة العام الجديد، وأعايد حالي بمناسبة ميلادي، كل عام وقلبي بخير، الحمدلله على كل نعمة موجوده بحياتي، الحمد لله على رحمة رب العالمين اللي بتحتويني ومحاوطاني من كل مكان، الحمد لله على نعمة لين القلب، الحمد لله على نعمة القبول وحب الناس".

وتابعت شرارة: "الحمد لله إن رب العالمين دايما بيسخرني للناس والحمدلله على محبة وقرب، أهلي وأصحابي الغاليين وجودكم، فرحة بعمري شكرًا الكم شكرًا لحبكم، لكلامكم شكرًا إنكم بتدعموني وبتساندوني يارب يعطيكم أضعاف ما بتحلموا متابعيني كل عام وأنتم بخير، إن شاء الله سنة جديدة سعيدة عليكم، هذا العام كان عام النجاحات وإن شاء الله العام القادم يكون أجمل علي وعليكم".

وتحتفل الفنانة نداء شرارة بعيد ميلادها الـ27، إذ إنها من مواليد 29 ديسمبر عام 1992.

وأحيت المطربة الأردنية نداء شرارة حفل غنائي، يوم الخميس 19 ديسمبر الجاري، في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي بمدينة دبي الإماراتية.

View this post on Instagram

#my_birthday🎂 اليوم رح أتم ٢٧ من عمري ❤️ حابه اعايدكم بمناسبة العام الجديد و أعايد حالي بمناسبة ميلادي ❤️😄 كل عام وقلبي بخير ❤️ الحمدلله على كل نعمة موجوده بحياتي الحمدلله على رحمة رب العالمين اللي بتحتويني ومحاوطاني من كل مكان الحمدلله على نعمة لين القلب الحمدلله على نعمة القبول وحب الناس الحمدلله ان رب العالمين دايما بسخرني للناس و الحمدلله على محبة وقرب اهلي وأصحابي الغاليين وجودكم فرحة بعمري شكرًا الكم شكرًا لحبكم لكلامكم شكرًا انكم بتدعموني وبتساندوني يارب يعطيكم أضعاف ما بتحلموا 🌸 متابعيني كل عام وأنتم بخير انشاءالله سنه جديده سعيده عليكم ❤️ هذا العام كان عام النجاحات وانشاءالله العام القادم يكون اجمل علي وعليكم ❤️❤️ 29/12/1992

A post shared by 𝓝𝓔𝓓𝓐𝓐 𝓢𝓗𝓡𝓐𝓡𝓐 🇯🇴 (@nedaashrara_official) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان