إعلان

نادية مصطفى: "كروان الشرق" تجربة رائعة.. وأحب فايزة أحمد

08:00 ص الإثنين 28 أكتوبر 2019

المطربة نادية مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

وصفت المطربة نادية مصطفى، تجربة غناء التترات في مسلسلات "البراري والحامول" و"لسان العصفور" و"شموس النصر"، بالتجربة الرائعة، مشيرة إلى أنها تريد العودة لغناء تترات الأعمال الدرامية لأنها تعيش مدة أطول مع الجمهور.

وأضافت في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن تجسيدها لدور المطربة الراحلة فايزة أحمد في المسلسل الإذاعي "كروان الشرق"، كان تجربة رائعة، استمتعت بها كثيرًا على المستوى الشخصي، مضيفة أنها من محبي المطربة الراحلة.

وحلّت أمس 27 أكتوبر، ذكرى ميلاد المطربة نادية مصطفى، التي تعد أحد عمالقة الغناء المصري، التي وُلدت عام 1963، وبدأت مشوارها الغنائي عام 1982، واشتهرت من خلال أغنية "سلامات" التي حققت نجاحًا كبيرًا، وهى متزوجة بالمطرب السوري أركان فؤاد ولها منه 3 بنات هن "ريم" و"فيروز" و"همسة".

وتعاونت نادية مصطفى خلال مشوارها مع كبار الملحنين أمثال بليغ حمدي وحلمي بكر، اللذان قدما لها العديد من الأغنيات التي حققت نجاحًا واسعًا، وبالرغم من أن رصيدها لم يتعد 3 ألبومات فقط خلال مسيرتها الفنية وهي ألبومات "مسافات" و"الصلح خير" و"يا ما يا"، إلا أنها ظلت حاضرة بحفلاتها التي شاركت فيها وتنوعت ما بين الحفلات الوطنية والمناسبات الدينية في مصر وبعض الدول العربية.

أغنية ست الحبايب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان