إعلان

قبل إعلانها بساعات.. "جولدن جلوب" تغير شكل جوائزها وتكشف استعداداتها

08:40 م السبت 05 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن الفائزين بأفضل الأعمال الدرامية والسينمائية هذا العام، في الحفل المقرر لتوزيع جوائز "جولدن جلوب" في دورته الـ76، وبحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والدراما التليفزيونية الأمريكية.

نشرت الصفحة الرسمية للجولدن جلوب على "إنستجرام"، عددًا من الصور والفيديوهات والتي أظهرت فيها استعداداتها لحفل توزيع الجوائز المقرر في الساعات الأولى من صباح الإثنين المقبل.

وأظهرت الفيديوهات الاستعدادات التي تجري على قدم وساق للانتهاء من التحضيرات، منها قاعة بيفرلي هيلتون التي يقام عليها حفل توزيع الجوائز سنويًا، وظهور عدد من الأسامي البارزة بالترشيحات هذا العام على مقاعد القاعة، منهم النجم رامي مالك، المرشح لجائزة أفضل ممثل في دور درامي عن فيلمه "Bohemian Rhapsody"، والنجم برادلي كوبر عن فيلمه "A Star is Born".

كما كشفت الصفحة الرسمية للجولدن جلوب عن مفاجأة، وهي تغيير شكل الجائزة، حيث نشرت الصفحة فيديو للتمثال القديم وما يمثله للنجوم، وعلقت عليه قائلة "تمثال الجولدن جلوب سيتم تعديله، إليكم عدد من المشاهد الخاصة بكواليس صناعة التمثال الجديد". ومن المقرر أن يتم عرض الحفل حصرياً على شبكة "NBC"، إلى جانب إذاعة الحفل على عدد من الصفحات الرسمية للجولدن جلوب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

A post shared by Golden Globes (@goldenglobes) on

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان