إعلان

رغم مغادرة المحافل السينمائية.. كلينت ايستوود نجم "بوكس أوفيس" بـ"The Mule"

06:03 م السبت 12 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

فوجئ محبو النجم العالمي الحائز على الأوسكار، كلينت ايستوود، بخروج أحدث أعماله السينمائية فيلم الدراما "The Mule" خارج الترشيحات السينمائية العالمية، ومنها "جولدن جلوب" و"بافتا"، إلا أنه رغم ذلك حقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا بشباك التذاكر في وقت تزامن مع احتفالات الكريسماس.

وحقق "The Mule" منذ بداية عرضه تجاريًا في ديسمبر الماضي، إيرادات بلغت 82 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، من ميزانية إنتاجية لم تتخط 50 مليون دولار. ومن المتوقع أن يحقق 100 مليون دولار خلال أسابيع قليلة مقبلة.

وأشارت تقارير عدة إلى أن النجم العالمي الذي يبلغ 88 عامًا، نجح في وضع بصمته بفيلمه الجديد، على الرغم من منافسته عدد من الأعمال ذات الإنتاج الضخم، ومنها فيلم الأبطال الخارقين "Aquaman"، وفيلم الرسوم المتحركة "Spider- Man: Into the Spider Verse"، اللذان حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينجح فيها ايستوود في وضع بصمته هوليووديًا، إذ حقق فيلمه "American Sniper" 2014 بإيرادات عالمية تخطت حاجز 500 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخط 58 مليون دولار، وفيلم السيرة الذاتية "Sully" عام 2016، والذي حقق إيرادات عالمية تخطت 200 مليون دولار، من ميزانية إنتاجية بلغت 60 مليون دولار.

الأمر هذه المرة مختلف كليًا لايستوود، نظرًا لكونه مخرج وبطل الفيلم في نفس الوقت. ووفقًا لموقع "Movio"، تؤكد المؤشرات أن هناك الملايين من محبي الفن السابع حرصوا على متابعة أحدث أعمال المخرج العالمي، وأنهم نفس الأشخاص الذي حضروا عدد من أعماله السنوات الماضية. وأن ايستوود من أكثر المخرجين فوق الخمسين تحقيقًا للإيرادات السينمائية، وأن هناك رضى كامل بالفيلم ومستوى مخرجه الفني.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الجريمة والإثارة، حول شخص يُدعى "ايرل ستون"، يبلغ من العمر أرذله، يتاجر في المخدرات ما بين الحدود الأمريكية والمكسيكية.

ويشارك ايستوود البطولة النجم العالمي برادلي كوبر، في تعاون هو الثاني بينهما بعد فيلم "American Sniper" عام 2014. وكان لايستوود الفضل في ترشح كوبر لجائزة الأوسكار، كأفضل ممثل في دور رئيسي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان