إعلان

قبل خالد التلمساني.. نجوم تعرضوا لحوادث سيارات في 2018

08:01 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

شهد العام 2018 حوادث كثيرة لنجوم الفن، تسببت في رحيل بعضهم وإصابة آخرين. وكان أخر هذه الحوادث الحادثة التي رحل فيها المصور خالد التلمساني أثناء عودته وأسرته من جنوب سيناء.

في التقرير التالي نرصد لكم أبرز حوادث النجوم في 2018:

ياسمينا العلواني

في السابع من أغسطس الماضي، أعلن ناصر العلواني والد المطربة الشابة ياسمينا العلواني عن تعرض ابنته ياسمينا وشقيقتها جهاد لحادث تصادم سيارة. ونشر العلواني صور السيارة المحطمة، وعلق عليها: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على نجاة بناتي جهاد وياسمينا بعد انقلاب سيارتهما عدة مرات". واستقرت حالة المطربة ياسمينا وعادت لمزاولة نشاطها الفني.

إيناس عز الدين

تعرضت الفنانة إيناس عز الدين، في الأول من أغسطس، لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون، أدى إلى تهشّم سيارتها بالكامل. وجرى نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد، ووضعها في الرعاية المركزة. ولم يصدر تقرير طبي يوضح حقيقة وضعها الصحي، بينما طالب زوجها الفنان الشعبي أحمد العيسوي بالدعاء لها لتخرج من أزمتها.

واستقرت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين وعادت لعملها وحياتها الزوجية مع زوجها المطرب أحمد العيسوي.

ياسر المصري

توفي الفنان الأردني ياسر المصري بحادث سير في مدينة الزرقاء، مساء الخميس 23 أغسطس، عن عمر ناهز الثامنة والأربعين، وذلك في حادث تصادم تعرض له أُثناء عودته من ضاحية مكة بالأردن أثناء زيارة شقيقه.

حسن الدهماني

رحل عن عالمنا الفنان التونسي حسن الدهماني في حادث مروري تعرض له خلال توجهه لإحياء حفلة غنائية في مدينة سليانة التونسية، يوم الخميس 30 أغسطس.

خالد البكري

غيب الموت خالد البكري الذي رحل نتيجة تصادم سيرته، بعد أن قدم أعماله لنخبة من المطربين والمطربات، منها أغنية "واحدة بواحدة" للفنانة الكبيرة وردة، وأغنية "أحلى الذكريات" للفنان هاني شاكر، وأغنية "اتحدى العالم" للفنان صابر الرباعي، وأغنية "نسيني الدنيا" للفنان راغب علامة، بالإضافة للموسيقى التصويرية لعدة أعمال منها فيلم "الشقي"، ومسلسل "بيت العيلة".

ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لحادث سيارة مساء يوم الأحد 8 يوليو الماضي، وكان رفقتها بالسيارة زوجها رجل الأعمال وابنها، بالإضافة إلى سائق سيارتها.

وأكد مصدر مقرب من ريهام سعيد، لمصراوي، أن الحادث وقع مساء الأحد 8 يوليو. ورفضت "ريهام" الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث، وأكدت أنها أصبحت بحالة جيدة، على الرغم من تعرضها لكدمات طفيفة، وغادرت المستشفى رفقة عائلتها اليوم.

رامي جمال

تعرض الفنان المصري رامي جمال لحادث سير خطير بسيارته يوم السبت 1 سبتمبر الجاري، على أحد الطرق السريعة، ما أدى إلى تهشم السيارة بالكامل، ونجا رامي من الموت بأعجوبة.

ورحل الفنان خالد التلمساني، الثلاثاء، جراء حادث تصادم بين سيارتين، على الطريق الدولي أبو رديس، وأسفر الحادث عن مصرع شخص آخر، وإصابة أبنائه الأربعة بجروح متفاوته.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان