إعلان

خاص -عادل أديب يكشف لمصراوي تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

04:41 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

المخرج عادل أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

أعلن المخرج عادل أديب عن التحضير لمشروع تليفزيوني ضخم، سيُقدم في أجزاء، ويحمل اسم "الحشاشين"، ويكتبه باهر دويدار، بطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم تصويره في دول شرق آسيا ومن بينها "أوزبكستان".

وأوضح المخرج عادل أديب في تصريحات خاصة لمصراوي: " العمل يدور في إطار تاريخي حول جماعة "الحشاشين" موضحًا أن هذه الجماعة هم أصل فكرة الإخوان، والشيعة، ومصدر التشدد الديني والاغتيالات".

وأضاف: " يتناول تاريخ جماعة الحشاشين في إطار عمل درامي يقوم على الأكشن، والإثارة لترسيخ تاريخ تلك الجماعة في أذهان الجمهور في إطار من المتعة والتشويق".

واستكمل " لو رجعنا إلى تاريخ الحشاشين سنجد أن مفاتيح ما يحدث في العالم كله، وليس فقط عالمنا العربي، من تعصب ديني وتشدد يصل إلى حد القتل كانوا هم أصل الحكاية كلها ".

وعن وصفه للعمل بأنه حلم عمره الذي عانى كثيرًا ليحققه قال": "تلك المعاناة كانت تكمن في عدم قراءة التاريخ حيث إن أغلب المنتجين لا يقرؤون التاريخ، مشيرًا أنه كان يبحث عن جهة إنتاجية تتفهم أهمية العمل".

واستطرد: "لأن العمل هو محاولة لمخاطبة الأجيال الجديدة، لفهم التاريخ، لمعرفة أسباب ما يدور في عالمنا من تعصب ديني، وقتل، وسيتم تقديمه بشكل مثل "وإسلاماه" بتقديم شخصيات غير حقيقية من خلال تاريخ حقيقي.

وأشار أديب: "سيتم الكشف عن أبطال العمل، عقب الانتهاء من التعاقدات، إذ يشارك في العمل نجوم كثيرون من دول مختلفة منهم مصر، الخليج، الشام، وشمال أفريقيا، وسيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة قريبًا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان