إعلان

محمد محمود عبد العزيز يوجه الشكر لعمرو أديب

11:12 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

محمد محمود عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

وجه المنتج محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام، الشكر للإعلامي عمرو أديب، بعد استضافته أبطال مسلسل "رأفت الهجان".

وعلق "عبد العزيز" قائلا: "شكرا أستاذ عمرو أديب على تخصيص حلقة للاحتفال بمرور ثلاثين عاما على إنتاج مسلسل رأفت الهجان، الذي مازال يعيش بيننا حتى الآن والذي نشاهده في كل مرة يعاد عرضه فيها و كأننا نشاهده لأول مرة".

وتابع: "أريد أن أشكرك لإتاحة الفرصة لي أن أشكر جهاز المخابرات المصري العظيم و كل السادة القائمين عليه، لكل ما يبذلوه من مجهودات كبيرة في خدمة وطننا الحبيب منذ نشأته وحتى الآن والمستمر إلى أبد الآبدين إن شاء الله".

وأضاف: "أحب أن أتوجه بالشكر لجميع القائمين على جهاز المخابرات المصري المحترم بشكل شخصي، ونيابة عن أسرتي لما أظهروه من تقدير لوالدي العزيز ونعتبر موقفهم معنا كوننا أسرة محمود عبدالعزيز الذي عرف بشدة حبه لمصرنا الغالية، و هذا ما زرعه فينا جميعا منذ نشأتنا، تقديرا من بلدنا العظيم مصر وشهاده نعتز بها وتزيد من فخرنا جميعا بوالدي".

واختتم رساله قائلا: "أتوجه أيضا بالشكر لكل حضور الحلقة الكرام من النجوم الذين شاركوا جميعا فى تخليد جزء مهم من تاريخ مصر وعملية من أهم عمليات جهاز المخابرات المصري العظيم".

View this post on Instagram

A post shared by mohamedabdelazizzzz (@mohamedabdelazizzzz) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان