إعلان

الفن في أسبوع| اتهام سعد لمجرد بالاغتصاب.. وزفاف محمد إمام وناهد السباعي

12:02 ص السبت 01 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

شهد الأسبوع الأخير من أغسطس العديد من الأحداث الفنية البارزة، التي حققت صدى كبير ومنها اتهام الفنان المغربي سعد لمجرد باعتداء جنسي جديد، وحفل زفاف محمد إمام، وانطلاق الدورة الـ75 لمهرجان فينيسيا السينمائي، وزواج ناهد السباعي، وتعرض المخرج هادي الباجوري لوعكة صحية، وغيرها من الأخبار التي سنرصدها في هذا التقرير.

اعتقال سعد لمجرد في اعتداء جنسي جديد

اعتقلت السلطات الفرنسية المغني الشاب سعد لمجرد بسبب اتهامه بالاغتصاب مرة أخرى، حيث اتهمت فتاة فرنسية لمجرد باغتصابها. وأطلقت السلطات الفرنسية سراح لمجرد بعد دفع غرامة 150 ألف يورو، وتسليم جواز سفره، والحضور يوميا للدرك الفرنسي ومنع مغادرته لفرنسا نهائياً.

وفاة شيخ الملحنين العراقيين عبد الحسين السماوي

توفي، الأحد الماضي، الفنان العراقي عبد الحسين السماوي، والمُلقب بشيخ الملحنين العراقيين، في استراليا عن عمر يناهز 75 عامًا.

تعرض هادي الباجوري لوعكة صحية.. وياسمين رئيس لزوجها: "سلامتك يا حبيبي"

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن تعرض المخرج هادي الباجوري زوجها لوعكة صحية، ويتلقى هادي العلاج الآن بأحد المستشفيات. ونشرت ياسمين رئيس -عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة لزوجها من داخل المستشفى وعلقت عليها بقولها: "سلامتك يا حبيبي".

وكانت ياسمين أعلنت لموقع مصراوي في تصريحات خاصية تماثل زوجها المخرج هادي الباحوري للشفاء.

وفاة والد نادين نجيم.. هكذا نعته

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خبر وفاة والدها صباح اليوم الجمعة 31 أغسطس، وذلك بعد صراع مع المرض. وكتبت نادين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام " ارقد في سلام يا روحي، الله يرحمك يا أبي وتكون روحك بالجنة بالسماء حد اَمنا العذراء ويسوع بحبك كتير ريحك من الوجع والعذاب اسمك رح ضلني حاملته بفخر وعز رح تكون ملاكي من السماء ورح ضَل احكيك وخبرك كل مشاكلي".

مصرع نجمة مسلسل "ER" على يد الشرطة في كاليفورنيا

لقت النجمة التليفزيونية فانيسا ماركيز مصرعها على يد قوات الأمن بمنزلها في مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

واشتهرت فانيسا بمسلسل الدراما العالمي "ER". ووفقاً لموقع "TV Guide" أكد الملازم جو ميندوزا التابع لقسم الجرائم الخاص بمدينة لوس أنجلوس أنه قد تم إبلاغ قوات الأمن عن وجود امرأة في خطر، وبسبب نوبات الصرع المستمرة التي تتعرض لها".

وفاة الفنان التونسي حسن الدهماني في حادث سير

توفيَّ الفنان التونسي حسن الدهماني، في حادث سير، الليلة، في مدينة سليانة التونسية، وتعرض "الدهماني" للحادث أثناء توجهه لإحياء حفلة غنائية.

ونعى الفنان التونسي صابر الرباعي، الدهماني، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "‏حسرة كبيرة في فقدان فنان كبير وصديق خلوق في قيمة حسن الدهماني، أنعي نفسي والساحة الفنية التونسية والعائلة في رحيلك، ولا مرد لقضاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، رحمك الله أخي وصديقي وأسكنك فسيح جناته".

وفاة عادل بومبه أحد أبطال فيلم "يوم الدين"

توفى، الثلاثاء الماضي، الفنان السكندرى عادل بومبه، المشارك فى بطولة فيلم "يوم الدين"، والذي سيعرض في الدورة الثانية بمهرجان الجونة السينمائي.

بدء فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بعرض فيلم " فيرست مان"

بدأت، الأربعاء الماضي، فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بعرض فيلم " فيرست مان" (First Man)، الذي يقوم ببطولته الممثل رايان جوسلينج الذي يجسد شخصية رائد الفضاء نيل ارمسترونج.

ويُعد فيلم " فيرست مان" للمخرج داميان تشازيل، مخرج فيلم " لا لا لاند"، ضمن 21 فيلما تنافس على جائزة الأسد الذهبي. ويبدو أن هذا الفيلم سوف ينافس أيضا على جائزة أوسكار العام المقبل.

حفل زفاف ميرا ابنة هشام سليمان رئيس قنوات دي ام سي

احتفل المنتج هشام سليمان رئيس قنوات دي ام سي بزفاف ابنته ميرا على مدير الإنتاج أحمد صبحي وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

حفل زفاف محمد إمام ونوران طلعت

احتفل الفنان محمد عادل إمام بحفل زفافه على نوران طلعت في فيلا الزعيم عادل إمام بمارينا الساحل الشمالي. وحضر الحفل عدد من نجوم الفن منهم" أحمد صلاح السعدني، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبدالعزيز والمخرج أحمد خالد موسى".

وفاة مخرج أفلام "عنتر شايل سيفه" و"رمضان فوق البركان" و"المتسول"

توفي، الثلاثاء الماضي، المخرج أحمد السبعاوى عن عمر ناهز 89 عاماً. وقدم سبعاوي للسينما العديد من الأفلام أبرزها "عنتر شايل سيفه" للنجم عادل إمام، و"الأستاذ يعرف أكثر"، و"أبو زيد زمانه"، و"ضاع العمر يا ولدى" و"سكة العاشقين"،و"السلخانة"، و"المتسول"، و"رمضان فوق البركان"، وزوجة محرمة" وعدد كبير من الأفلام الأخرى.

وفاة عمر ناجي كبير مطاريد "ذئاب الجبل" في أمريكا

رحل عن عالمنا، الاثنين 27 أغسطس، الفنان القدير عمر ناجي، أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلن الخبر عددًا من أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعددًا من أفراد أسرته.

زفاف ناهد السباعي ومحمد عبد ربه

احتفلت الفنانة ناهد السباعي بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه والذي أقيم في مسجد محمد علي بالقلعة، بحضور عدد من المقربين، والفنانين منهم رانيا فريد شوقي وزوجها، الفنانة داليا البحيري والفنان أحمد جمال سعيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان