إعلان

وليد منصور يكشف لـ"مصراوي" كواليس حل أزمة حفل عمرو دياب

01:28 م الأحد 26 أغسطس 2018

عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكد وليد منصور، منظم حفل الفنان عمرو دياب، تجاوز العقبات التي منعت إقامته الأسبوع الماضي، قائلا: "الحمد لله سيقام الحفل الخميس المقبل كما سبق ووعدنا بعد الاطمئنان تماما لمسألة تأمين الأعداد الكبيرة المتوقع حضورها".

وأضاف لـ"مصراوي": "تلك كانت أحد أهم أسباب تأجيلها يوم 24 أغسطس الماضي، بعد التحفظات الأمنية على عدم اتساع المكان في "بو أيلند"، وأيضا ما سيترتب على إقامته من غلق للشارع تماما".

وفيما يتعلق بأزمة اختلاف شركة المحمول الراعية لمقر إقامة الحفل عن منافستها المتعاقد معها عمرو دياب، قال منصور: "بالفعل كانت تلك المسألة من بين العقبات التي واجهتنا، وتم حلها بالاتفاق على خروج شركتي المحمول من رعاية الحفل، قبل العودة مرة أخرى لنقيمه في جولف بورتو مارينا".

ونشر الهضبة مساء أمس السبت، صورة من البوستر الدعائي للحفل، عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وكتب عليه قائلا: "حفل الفنان عمرو دياب في جولف پورتو مارينا يوم الخميس ٣٠ أغسطس التذاكر متاحة بدءا من الغد ٢٦ أغسطس علي (https://www.ticketsmarche.com)

وأضاف:" أصحاب تذاكر حفل ٢٤ أغسطس يمكنهم الدخول بنفس تذاكرهم دون الحاجة لأي تغيير. وعلى من يرغب في إلغاء تذكرته واسترداد ثمنها برجاء الاتصال بـ ١٦٨٢٦".

يذكر أنه تم تأجيل حفل عمرو دياب الذي كان من المقرر أقامته يوم الجمعة الماضي، بسبب تزايد عدد الجمهور الذي وصل لـ40 ألف فرد، لنقله في مكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان