إعلان

فكرة مجدي الهواري والظهور الأول لمي سليم.. معلومات عن مسرحية "هنيدي" الجديدة

12:25 م الخميس 23 أغسطس 2018

الفنان محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يُجهز الفنان محمد هنيدي حاليًا لمسرحيته الجديدة "صراع في الفيلا" الذي يعود بها للمسرح مرة أخرى بعد غياب طويل، ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز المعلومات عن العرض الجديد.

1- الأول لهنيدي بعد غياب 16 عامًا عن المسرح، إذ كانت آخر أعماله مسرحية "طرائيعو" الذي شاركه في بطولتها حنان ترك وغادة عبدالرازق.

2- "صراع في الفيلا" من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولتها المطربة الشعبية بوسي والفنان محمد ثروت وبيومي فؤاد.

3- أعلن صناع المسرحية مؤخرًا عن انضمام المطربة مي سليم لفريق العمل، ليكون العرض المسرحي الأول الذي تشارك فيه، والوقوف الأول أمام هنيدي.

4- فكرة المسرحية جاءت من جانب المخرج مجدي الهواري، الذي عرضها على الفنان محمد هنيدي، والذي رحب بها كثيرًا، وشعر بحنين إلى المسرح وتحمس للعودة من خلالها، وفقا لتصريحات الهواري لمصراوي.

5- انتشرت بعض الأخبار التي تفيد بأن المسرحية تم الانتهاء من بروفاتها ليتم عرضها في موسم عيد الأضحى، لكن المخرج مجدي الهواري أكد أن المسرحية في مرحلة التحضير وسيتم الإعلان عن موعد عرضها قريبًا.

6- يجسد هنيدي ضمن أحداث المسرحية، شخصية امرأة عجوز "فاشونيستا" تُدعى حمامة هانم هاشتاج، وتتوالى الأحداث انطلاقًا من تلك الشخصية في إطار كوميدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان