إعلان

ليالي الصيفية: نسرين طافش في المالديف وأحمد حلمي يستمتع بالبحر

12:03 ص الخميس 02 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

محمود العسيلي

نشر المطرب محمود العسيلي على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة له وهو يستمتع بإجازته ويقوم بعمل تان.

رشا مهدي

الفنانة رشا مهدي شاركت جمهورها ومحبيها بموقع إنستجرام صورة لها على أحد الشواطئ وهي تستمتع بالأجواء الصيفية .

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش شاركت جمهورها بصورة لها في إجازتها الصيفية التي تقضيها في جزر المالديف، وعلقت عليها " لا تمضوا في طريق اليأس، ففي الكون آمال، ولا تتجهوا نحو الظلمات، ففي الكون شموس "

أحمد حلمي

نشرت الاستايلست مي جلال صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام تجمعها بالفنان أحمد حلمي وهو يستمتع بالبحر أثناء قضاء إجازته الصيفية.

مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة تجمعه بعدد من الأطفال وعلق عليها " أطفال العيلة عاملين هوليلة " .

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر.

محمد رجب

الفنان محمد رجب نشر على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهو يستمتع بإجازته الصيفية ، الإجازة التي تسبق انشغاله بمسلسله الجديد الذي يتعاون فيه مع السيناريست باهر دويدار والمنتج تامر مرسي.

إيناس علي

الفنانة التونسية إيناس علي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صور لها وهي في البحر تستمتع بالأجواء الصيفية، وعلقت عليها " مرحبا بالصيف" .

ساندي علي

نشرت الفنانة التونسية ساندي على ، على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية.

نسرين أمين

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها بصورة جديدة لها تظهر بها بلوك مختلف عما اعتاده الناس عليها وظهرت نسرين في الصورة نائمة على الشاطئ.

شذى

شاركت الفنانة شذي جمهورها بصورة جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وعلقت عليها لا تضيع وقتك في الشرح، الناس تسمع ما تريد ان تسمعه" .

أحمد عبد الله محمود

الفنان أحمد عبد الله محمود نشر صورة له مع أثناء قضاء إجازته الصيفية التي يقوم بها منذ انتهائه من تصوير مسلسل " طايع" .

ريهام أيمن

نشرت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن صورة لها وهي تقضي اجازتها الصيفية عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" وظهرت خلفها البحر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان