إعلان

صابرين: اعتذرت عن "الجماعة" في أول يوم تصوير ولم أترك شريهان وقت الحادث

02:12 م السبت 11 أغسطس 2018

صابرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حلت الفنانة صابرين، ضيفة مساء أمس الجمعة، على الإعلامي أسامة كمال في برنامجه "مساء dmc " الذي يُعرض عبر شاشة dmc، وتحدثت عن مشوارها الفني وكواليس أبرز الأعمال التي قدمتها ومنها "أم كلثوم" و"الجماعة"، وفيما يلي أبرز تصريحاتها بالحلقة..

1- مسلسل أم كلثوم تكلف 5 ملايين جنيه وحقق أرباحًا بلغت 60 مليون جنيه لصالح التليفزيون المصري في نفس العام.

2- والدي واحشني جدًا، وكل ما أنا عليه الآن بسببه، فهو كان صديقا وفنانا ويفهم في كل شيء، ودائمًا ما يعطيني أملا في الحياة، كان "عكازي".

3- والدي كان من أهم لاعبي السيرك، وكان على وشك أن يكون له باع كبير في مجاله، فكان يسافر عدة دول، لكن تعرض لحادث ثم تحول إلى مهرج بالسيرك، كما أنه شارك في تنفيذ بعض مشاهد الأكشن في أفلام الفنان الراحل فؤاد المهندس.

4- في أول أيام تصوير مسلسل "الجماعة"، دخلت غرفتي وبكيث كثيرًا واعتذرت عن العمل في المسلسل، وذلك بسبب عدم قدرتي على حب شخصية زينب الغزالي وبالتالي عدم قدرتي على تقمصها.

5- "هموت وأقدم عمل للأطفال" وأتمنى أن يكون العمل به شقاوة وخفة دم بالإضافة إلى أن يشبه المشروع القومي، فيكون ممولا بشكل جيد.

6- كان من أسعد لحظات حياتي عندما تعاونت مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "لف ودوران"، لأنه دائمًا يركز على منطقة البيت والأسرة التي أحبها، كذلك أكون سعيدة عندما أشاهد الفنانة ياسمين عبدالعزيز لأنها تقدم أعمالًا للأطفال مثل "الدادة دودي".

7- الفنان الراحل محمود مرسي أهم ممثل جاء في السينما المصرية، لكنه لم يأخذ حظه وهو حي، وكان من ضمن نصائحه لي ألا أتحدث عن عمل سأبدأ في تصويره، بل أجعل العمل هو ما يتحدث عني بعد عرضه.

8- أنا والفنانة شريهان كنا قريبين جدًا من بعضنا البعض وعندما قدمت فوازير رمضان، جاءت الاستديو لزيارتنا وهنأتني وقالت: "انتي عاملة شغل حلو أوي".

9- تعرفت على شريهان في اليونان بسبب تصوير كل منا لعمل مختلف، وكانت الأجواء سعيدة ومرحة دائمًا بيننا، وعندما تعرضت لحادث لم أتركهها وكنت "تحت رجليها"، وكذلك كانت هي خلال فترة حملي، وحاليًا لم نلتق كثيرًا لكننا عندما نتقابل كأننا كنا جالسين مع بعضنا بالأمس.

10- والدتي كانت ستسميني "سمر"، لكن عندما ولدت كان هناك فيلم وقتها بطلته تُدعى صابرين، واختار والدي هذا الاسم لي، وعندما دخلت المجال الفني لأول مرة مع المخرج محمد فاضل اقترح والدي أن يصبح اسمي الفني صابرين فاضل، لكنه لم يلق إعجابه، واقترح الفنان فاروق الفيشاوي أن يكون اسمي صابرين فقط.

11- نيللي بالنسبة لي أيقونة، وكنت أقلدها في صغري، وعندما أحتاج لطاقة إيجابية أجلس مع نيللي ولبلبة.

12- أتمنى رؤية عمل وطني مثل "ليالي الحلمية" و"رأفت الهجان" و"جمعة الشوان".. أتمنى أن أرى "هيرو" جديدا لأبنائنا، وهناك أبطال كثر حولنا.

13- حال الصناعة يعتدل عندما يصبح المخرج والكاتب أسياد الموقف، بتحديد المرشحين للعمل وكل التفاصيل، أما الآن فالمنتج هو من يختار البطل الذي سيجلب له مزيدا من الإعلانات، وهو ما أدى لارتفاع الأجور.. ونحن كفنانين اشتقنا للعمل "الحلو".

14- المخرجة إنعام محمد علي هي من أصرّت على تقديمي لشخصية أم كلثوم، وقالت إن سبب ترشيحها لي هو أن أذني موسيقية وعملت مع والدي في صغري، فرأت أن حياتي تشبه كثيرًا حياة كوكب الشرق.

15- الفترة الأخيرة أصبح هناك عداء من الجمهور تجاهنا، والجمهور لديه كل الحق، إذ تصدر له أننا نملك سيارات ثمينة ونأخذ أجورًا خيالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان