إعلان

نجوم تراجعوا عن أدوار البطولة وقبلوا بمشاهد معدودة

09:18 م الأحد 08 يوليو 2018

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

رغم النجاح الذي حققه عدد من نجوم الفن في أدوار البطولة المطلقة، إلا أن الدراما -سواء التليفزيونية أو السينمائية- شهدت عودة مغايرة لهؤلاء الأبطال في أدوار بطولة ثانية.

وراهن هؤلاء النجوم على رصيدهم من الأدوار الجيدة لدى الجمهور، ورصيدهم من الأداء الجيد الذي يجعل المتلقي يتقبلهم حتى ولو بمشاهد معدودة في عمل تليفزيوني، أو فيلم سينمائي.

في ها التقرير نعرض لأبرز هؤلاء النجوم ممن تنازلوا عن أدوار البطولة:

أحمد رزق

أحمد رزق_2

تعاقد الفنان أحمد رزق على المشاركة في بطولة فيلم "الممر" للفنان أحمد عز. وعلى الرغم من أن "رزق" قدم عددًا كبير من البطولات الفنية أبرزها "حمادة يلعب"، و"حوش اللي وقع منك"، و"أوعى وشك"، و"إزي الصحة"، إلا إنه يشارك في "الممر" كبطل ثان، كما يشارك بنفس الوتيرة مع الفنان يوسف الشريف في بطولة فيلمه الجديد "بني آدم" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

محمد سعد

محمد سعد_1

الفنان محمد سعد شارك في بطولة فيلم "الكنز"، ضمن بطولة جماعية لعدد من النجوم أبرزهم محمد رمضان، وهند صبري، وقدم "سعد" في "الكنز" دورًا من أنجح وأهم أدواره، أعاد به المخرج شريف عرفة اكتشاف "سعد" من جديد، بعد أن قدم النجم مجموعة من الأفلام التي ظهر فيها كبطل مطلق أبرزها "اللمبي"، و"بوحة"، و"عوكل"، و"اللي بالي بالك"، و"اللمبي 8 جيجا"، و"كركر"، وغيرها من الأفلام.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

لم تظهر الفنانة غادة عبد الرازق في فيلمي "حرب كرموز" و"كارما"- اللذان يعرضان حاليًا بالسينمات- سوى في مشاهد معدودة، على الرغم من أنها بطلة مطلقة في الدراما التليفزيونية وعدد من الأعمال السينمائية، أبرزها "مع سبق الإصرار"، و"كلمني شكرا"، و"حكاية حياة".

أحمد عيد

أحمد عيد

الفنان الكوميدي أحمد عيد قدم عددًا من الأفلام التي حققت نجاحًا كبير، أبرزها "ياباني أصلي"، و"سقوط بغداد"، و"حظ سعيد"، و"أزمة سكر"، إلا أنه جسد البطولة الثانية أمام الزعيم عادل إمام في مسلسله الشهير "صاحب السعادة"، الذي عرض عام 2014.

خالد الصاوي

خالد الصاوي

شارك الفنان خالد الصاوي في بطولة عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها "الفاجومي"، و"خاتم سليمان"، و"تفاحة آدم"، و"أخلاق العبيد"، إلا إنه شارك بعدها في عدد من الأدوار من باب البطولة الثانية، فنجده يشارك في بطولة فيلم "كارما" أمام الفنان عمرو سعد، ويظهر في مشاهد معدودة، وشارك في دور بطولة ثانية أمام الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، في فيلمه الأخير "إطلعولي برة"، كما يشارك أمام الفنان أحمد السقا بدور بطولة ثانية في فيلمه المنتظر "3 شهور".

كمال أبو رية

كمال ابو رية

الفنان الكبير كمال أبو رية قام ببطولة عدد من الأعمال التليفزيونية التي لا تنسى أبرزها "قاسم أمين"، و"طائر الحب"، و"الجبل"، "الوتر المشدود"، وبعدها قدم "أبو رية" أدوار بطولة ثانية أبرزها "مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، و"قصر العشاق".

أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز_1

هو نجم التسعينات الذي قدم مجموعة من الأدوار التي شكلت له نجومية واسعة، أبرزها "ذئاب الجبل"، و"سوق العصر"، و"المال والبنون"، و"السيرة الهلالية"، و"البحار مندي"، وغاب بعدها الفنان الكبير عن الوسط الفني لفترة، ليعود مرة أخرى لكن في أدوار بطولة ثانية مثلما حدث في "حق ميت"، و"أريد رجلا"، و"حديد"، ومشاركته الأبرز في جزئي المسلسل الناجح "الأب الروحي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان