إعلان

محمد رمضان لم يكن الوحيد.. فنانون اتهموا بالغرور

11:01 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

انتقادات كثيرة طالت الفنان محمد رمضان قبل وبعد طرح كليبه "نمبر وان" حيث اتهموه بالغرور، ومنهم الشاعر أمير طعيمة، الذي طلب من الفنانين عدم العمل معه لأنه ينسب النجاح لنفسه فقط، كما انتقده الفنان أحمد صلاح السعدني، وطلب منه أن يهنئ زملائه بنجاحهم بدلا من ترديده أنه الأفضل والأنجح.

رمضان لم يكن الوحيد الذي اتهم بالغرور، الكثيرون من المشاهير طالتهم أسهم الانتقاد والاتهام بالغرور، في هذا التقرير نرصد لكم أشهرهم.

- نانسي عجرم

نانسي عجرم_1

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم طالها اتهام بالغرور بسبب رفضها تناول المشروب التقليدي للمغرب المكون من لبن وتمر أثناء مشاركتها في مهرجان موازين، رفض نانسي للمشروب جعل البعض يتهمها بالغرور، الأمر الذي ردت عليه نانسي بأنها مريضة، ولديها حساسية من منتجات الألبان، لذلك رفضت المشروب، موجهة الشكر إلى الشعب المغربي.

- نوال الزغبي

نوال الزغبي هي الأخرى اتهمهت بالغرور إلا أنها لم تنفِ التهمة ففي حوارها مع جريدة الأنباء اللبنانية، تحدثت الزغبي حول اتهامها بالغرور في بداية مشوارها الفني في بداية التسعينيات، مؤكده أنها أصيبت بالغرور لفترة قصيرة وهو أمر طبيعي لأي فنان مع الشهرة، مشيرة إلى أنها تخلت عنه تماما.

- اليسا

سألت المذيعة وفاء الكيلاني إليسا حول أنها متهمة بالغرور، وفقا لاستطلاع أجرته في برنامجها، لكن إليسا أجابت بأنها ليست مغرورة أو فظة، لكنها عصبية بعض الشيء.

اليسا والغرور

-عمرو سعد

الفنان عمرو سعد في ختام مهرجان الاسكندرية السينمائي ، رد على الاتهامات التي وُجهت له بالغرور، وقال إنه ليس مغرورا .

عمرو سعد – أنا مش مغرور

أحلام

الفنانة أحلام دائما ما تواجه اتهامات بالغرور، خاصة مع تصريحها بأنها الأهم وأنها أفضل مطربة، وردها على أي انتقاد لها بأن من ينتقدها "مقهور من الملكة" على حد قولها، حتى أنها بعد عملية لأسنانها قالت أحلام "من كثر ما أسناني عجباني أحس أني مغرورة.. غيّرت صف أسنانه بالكامل يهمني رأيكم.. أسناني روعة".

أحلام تتحدث عن نفسها

هيفاء وهبي

اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر الفنانات التي تتحدث عن جمالها، وعن ما تقدمه، وأكثر من مرة اتهمت بالغرور، مرات لتعاملها مع الصحفيين ومرات أخرى لتعاملها مع زملائها في الوسط الفني، ففي كل عمل تدخله تدخل في خلاف مع منتجه، كخلافها مع المنتج ممدوح شاهين في مسلسل الحرباية، وخلافها مع محمد فوزي في مسلسل " مولد وصاحبه غايب" وخلافها مع المنتج محمد السبكي، الأمر الذي فسره البعض بالغرور.

شيرين

الفنانة شيرين هي الأخرى دخلت في أزمة مع الفنان عمرو دياب بسبب تطاولها عليها، وعند اتصالها بالإعلامي عمرو أديب لتوضيح الأمر قالت شيرين "الهضبة طولها قصير.. الهضبة دي حاجة صغيرة أوي ومش حاجة حلوة أوي.. إذا كان هو جبل أو هضبة فأنا هرم لا مؤاخذة، ومش كل واحد يقول لقب على نفسه يتصدق" الأمر الذي فسره الجمهور بالغرور.

مداخلة شيرين مع عمرو أديب

محمد عبده

الفنان السعودي محمد عبده هو الآخر له تصريح وضعه في قائمة الغرور حيث صرح أكثر من مرة بأنه أفضل من عبد الحليم حافظ، حيث أنه يقوم بالغناء والتلحين بينما عبد الحليم يغني فقط، وهو أيضا عضو لجنة الملحنين والمؤلفين بباريس، الأمر الذي جعل البعض يتهمه بالغرور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان