إعلان

بالصور.. بين استئصال الرحم ورفض الزواج.. نجمات تبددت أحلامهن في الإنجاب

07:24 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

كشفت الفنانة ميسرة إنها تفكر حاليا في تبني أحد الأطفال ، أو التكفل بطفل يتيم ، بعد أن تضاءلت فرصتها في الإنجاب ، بسبب عمرها الذي تخطي الخمسين ، إلي جانب عدم رغبتها في الزواج بالوقت الحالي .

والجدير بالذكر ،أن هناك عدد من النجمات تخلين عن تحقيق هذا الحلم، إما لانشغالهن في عملهن بالوسط الفني، وإما بسبب مبدأ رفض الزواج والإنجاب.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات اللاتي تبددت أحلامهن في الإنجاب:

حورية فرغلي

أعلنت من قبل أنها لن تجنب، خاصة بعد عملية "استئصال الرحم" التي أجرتها منذ فترة، ولم تتزوج "حورية" حتى الآن، على الرغم من أنها تجاوزت 41 عاما.

نرمين الفقي

أعلنت أنها ضحت بالزواج والإنجاب من أجل والدتها، فقد كانت شديدة الارتباط بها، خاصة أن الأخيرة رفضت أزواجا تقدموا لطلب يد "نرمين"، لتبقى بجوارها، وبالفعل تجاوزت نرمين الفقي الآن 46 عامًا ولم تفكر في الزواج والإنجاب.

سمية الخشاب

تجاوزت الفنانة سمية الخشاب 52 عاما، وعلى الرغم من زواجها أكثر من مرة، وآخرها الفنان أحمد سعد، إلا إنها لم تنجب خلال زيجاتها السابقة، وأعلنت "سمية" منذ عدة سنوات أنها تتمنى إنجاب فتاة لتطلق عليها اسم "مريم".

نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد صرحت في أكثر من حوار تليفزيوني أنها لم تلتفت لنصائح والدتها، بأن عليها إنجاب طفل يظل رفيقا لها، وأكدت أنها شعرت بالندم حينما مر الوقت ولم تنجب، وتبلغ نبيلة عبيد من العمر 73 عاما، وتزوجت 5 مرات.

شادية

النجمة الراحلة شادية تزوجت 3 مرات، ولكنها لم تنجب، نظرا لتكرار "الإجهاض" بسبب ضعف حملها، وهو ما عرضها لحالات اكتئاب لأكثر من مرة، وفي حوار سابق لها مع إحدى الجرائد المصرية أعربت عن أمنيتها في إنجاب دستة أطفال.

إلهام شاهين

اعترفت الفنانة إلهام شاهين في أحد البرامج أنها أجهضت نفسها مرتين، مؤكدة أنها كانت تخشى مسؤولية الأطفال، خاصة أن حياتها غير مستقرة، بالإضافة لحبها الشديد للفن، وتبلغ الفنانة إلهام شاهين 58 عاما، وتزوجت أكثر من مرة.

ميسرة

صرحت الفنانة ميسرة أنها تفكر في تبني أو كفالة طفل صغير، لأن قرار الزواج "غير وارد" في حياتها، كما أن فرصتها بالإنجاب تضاءلت بعد تخطيها الـ51 عاما، ولا تخطط للزواج خلال الفترة القادمة.

سهير رمزي

أكدت أن ارتباطها بوالدتها كان دافعا لعدم الإنجاب، وعلى الرغم من أنها تزوجت 9 مرات، إلا إنها اتخذت قرار عدم الإنجاب معللة الأمر بأنها كانت تحب والدتها بشكل جنوني، كما أن انفصال والديها سبب لها عقدة بسبب غياب الأب، وأعربت عن ندمها بقرار عدم الإنجاب.

نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد إن حبها الشديد للفن أدى لاتخاذها قرار عدم الإنجاب، وإنها نادمة على هذا القرار، لأنها عادة ما تشعر بالوحدة، وتزوجت النجمة الكبيرة أكثر من مرة، أبرزها من الفنان أحمد رمزي.

يسرا

الفنانة يسرا حاولت لأكثر من مرة أن تنجب، إلا إن مرضا تسبب في إجهاضها أكثر من مرة، كان سببا في عدم إنجابها، وهي متزوجة الآن من خالد سليم نجل الفنان الكبير صالح سليم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان