إعلان

بسبب "يا حلو صبح".. ورثة الموجي يقاضون دوللي شاهين.. وجمعية المؤلفين تطالب برفع الكليب

04:36 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب ورثة الموسيقار محمد الموجي عن غضبهم من الفنانة دوللي شاهين، عقب طرحها كليب أغنية "يا حلو يا صبح"، التي قام الموسيقار الراحل بتلحينها للمطرب "محمد قنديل"، دون موافقتهم.

الموسيقار الموجي الصغير في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال "جارٍ تحريك دعوى قضائية على دوللي شاهين والجهة المنتجة، وطالبنا بوقف إذاعة الأغنية، خاصة أنه لم يتم استئذاننا ولا حتى على سبيل المشورة".

وتابع: "والمؤسف أنها- بالإضافة لتجاهلها لحقوقنا الأدبية والمادية- قامت بأداء الأغنية بطريقة لا تتفق وطبيعتها، وارتكبت أخطاء فادحة في المقام الموسيقى، وقامت بتشويه اللحن الأصلي تماما".

ويضيف الموجي الصغير "الكارثة الكبيرة التي تم تعديلها لاحقا، كانت عندما أشارت بالبرومو الدعائي للأغنية، على أنها من تأليف حسين طنطاوي، لحن أحمد صدقي، بينما هي من كلمات المبدع مرسي جميل عزيز، ولحن الموسيقار محمد الموجي".

من جهته، قال الشاعر فوزى إبراهيم "أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين" لـ"مصراوى"، الجمعية من جانبه تحركت بالفعل، وجارٍ إرسال إنذارات إلى، كل من دوللي شاهين، وقناة مزيكا، لرفع كليب الأغنية فورا، إلى جانب رفع قضية على المنتج والقناة، لعدم حصولهم على التصريح باستغلال الأغنية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان