إعلان

كيف سخر نجوم الفن من "تحدي كيكي"؟

09:41 م الأحد 22 يوليو 2018

صلاح عبد الله وإدوارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

انتشر تحدي كيكي بعدما ظهرت فتاة تحمل الاسم نفسه، ترقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، ليبدأ بعدها الكثير حول العالم في تقليد رقصتها.

تدور فكرة "تحدي كيكي" حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها ببطء، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" بينما يلتقط سائق السيارة مقطع فيديو يوثق الرقصة.

شارك بتحدي كيكي عدد من الفنانين في مصر والوطن العربي، منهم دينا الشربيني التي رقصت على أنغام أغنية "شقونا" للمطرب عمرو دياب، وياسمين رئيس التي شاركت في التحدي على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد، فيما سخر آخرون من هذا التحدي، كما وثق مصراوي في التقرير التالي:

صبري فواز

نشر الفنان صبري فواز على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" تعليقًا على "تحدي كيكي"، وكتب: "قال كيكى قال".

صلاح عبد الله

الفنان الكبير صلاح عبد الله بدوره نشر على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" تغريدة علق بها على ه>ا التحدي، قائلاً: "كيكي، قادم بقوة، الكيكي حياة، لِسَّه متعرف على كيكي حالاً".

إدوارد وحلمي

كيكي

نشر الفنان إدوارد، على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" مقطع فيديو من فيلمه "عسل أسود" وشاركه المقطع الفنان أحمد حلمي، وظهرا في المقطع يجريان في الشارع في محاولة اللحاق بالأتوبيس، وعلق إدوار على الفيديو: "كيكي مين بس إحنا الإصل صح ولا إيه".

تامر حمزة

تامر حمزة

المخرج تامر حمزة أيضًا نشر على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، مقطع فيديو من فيلم "غرام في الكرنك" لأبطال الفيلم وهم يرقصون إلى جوار عربة حنطور، وعلق عليها "الأصلي مصري من سنة 1962، فيلم إجازة نصف السنة، إخراج علي رضا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان