إعلان

بالصور والفيديو- كواليس بروفات مي فاروق ومرة ناجي قبل افتتاح مهرجان بعلبك

09:12 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان بعلبك على الإنستجرام فيديو من كواليس استعداد الفنانة مي فاروق لحفلها المنتظر في إفتتاح " مهرجان بعلبك" والذي يحمل اسم " "بعلبك تتذكر أم كلثوم" وتنطلق فعالياته يوم الجمعة القادم.

بينما شاركت الفنانة مروى ناجي جمهورها صورة من كواليس استعدادها لحفل يوم الجمعة، وكتبت مروة " من كواليس بروفات حفل إفتتاح مهرجان بعلبك الدولي "بعلبك تتذكر أم كلثوم" قيادة المايسترو هشام جبر بالإشتراك مع الأوركسترا الوطنية اللبنانية الشرق عربية و الفنانة الرائعة مى فاروق ... دعواتكم"

جدير بالذكرأن فعاليات الدورة الحادية والستين من المهرجان تبدأ يوم الجمعة القادم، الموافق 20 يوليو، وتستمر حتى 15 أغسطس المقبل، وتقام بقلعة بعلبك الأثرية في شرق لبنان.

وعن أسباب إطلاق اسم الراحلة أم كلثوم على حفل الإفتتاح قال القائمون على المهرجان إن هذا العام يمر 50 عام على وقوف كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح بعلبك للمرة الثانية في تاريخها، فقد شاركت كوكب الشرق للمرة الأولى بالمهرجان عام 1966، وبعدها شاركت عام 1968 أي منذ 50 عاما، وهو ما حمس إدارة المهرجان للإحتفال بهذه المناسبة، وإطلاق اسم كوكب الشرق على حفل الافتتاح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان