إعلان

في عزاء عزت الجندي.. غاب نجوم الغناء وحضر الشعراء والموسيقيون

09:13 م الأربعاء 06 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حرص عدد كبير من الموسيقيين والشعراء على حضور عزاء الشاعر الراحل عزت الجندي، الذي أقيم أمس بدار مناسبات مسجد عمرو بن العاص، في غياب عدد كبير من المطربين والمطربات.

كان من أبرز المعزيين الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، والشعراء بخيت بيومي وإبراهيم عبدالفتاح وعمر الجبيلي ومحمود صلاح ورفيق الشوري والملحنين حسين فوزى ووفا حسين.

بالأغضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومن بينهم الشاعر والصحفي فوزي إبراهيم والموسيقار صلاح الشرنوبي، والموسيقار حسن دنيا والشاعر شوقي صقر والموسيقار أمجد العطافي، والموسيقار زياد الطويل.

يذكر أن الشاعر الراحل من مواليد 13 مارس عام 1948 وحصل على عضوية جمعية المؤلفين والملحنين فى مصر "ساسيرو" فى يوم 5 يناير 1976 وعضوية الجمعية الآم بباريس "ساسيم" بعدها، وحصل على عضوية مجلس إدارة الجمعية لآول مرة فى 24 يوليو عام 1998 واستمر لمدة 6 سنوات وأعيد انتخابه في أعوام 2005 و2007 و2009.

وتعاون "الجندي" مع عدد كبير من المطربين منهم كارم محمود ومحرم فؤاد ومحمد رشدي وماهر العطار ومحمد العزبي وفايدة كامل فاطمة عيد، وياسمين الخيام وهاني شاكر ومحمد ثروت ومحمد الحلو وعماد عبدالحليم وعتاب وعلي الحجار وحميد الشاعري وجورج وسوف ولطيفة وسميرة سعيد ولطفي بوشناق علي حميدة ومدحت صالح وراغب علامة ووليد توفيق وأنغام وليلى غفران وغيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان