إعلان

السعدني يبرئ نفسه من أزمة المنتخب في روسيا بصورة

11:53 ص الخميس 21 يونيو 2018

أحمد السعدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

دافع الفنان الشاب أحمد السعدني، عن نفسه مرة أخرى، بعد الهجوم الذي تعرض له مع زملائه من الفنانين، من قبل قطاع كبير من الجمهور المصري، الذي اتهمهم بتشتيت لاعبي المنتخب بعد السفر لروسيا، وتحمل شركة اتصالات كبرى مصاريف سفرهم.

ونشر "السعدني" عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورة من حجز الفندق، احتفظ بها عبر البريد الإلكتروني الخاص به، وعلق قائلا: "صباح الخير على المحترمين بس، "طظ في التخين"، حجز الأوتيل من شهر مارس".

بعدها علق أحد متابعي الفنان الشاب، على الصورة قائلا: " هو اعتراض الناس على حجز التذاكر، ولا كان اعتراضهم إن وشكم نحس على المنتخب، ويا ريت الكلام ده توجهوا للفنان شريف منير، اللي قال بنفسه إن الشركة اتكفلت بالتذاكر والفندق، تخبطكم ده معناه إن الناس كان عندها حق".

ليرد عليه "السعدني" قائلا: "نحس إيه يا حبيبي، أنا بروح الاستاد قبل ما حضرتك تتولد، أنا حاضر نهائي كأس الأمم ٨٦ مع أبويا، حضرتك روحت ستاد قبل كدة".

يذكر أن عددًا من الفنانين والإعلاميين سافروا لتشجيع المنتخب المصري، على نفقة شركة اتصالات كبرى، وهو ما عرضهم لهجوم كبير، خاصة بعدما أشار البعض إلى ذهابهم للفندق الذي يقيم به لاعبو المنتخب الوطني.

السعدني3السعدني2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان