إعلان

4 فنانين استقبلوا أطفال جُدد في شهر أبريل

02:17 م الخميس 03 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

احتفل عدد من نجوم الفن في شهر أبريل الماضي، باستقبال أطفال جُدد في أسرتهم، وحرصوا على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصور لأطفالهم، ويرصد "مصراوي" أبرز هؤلاء النجوم.

مي عمر ومحمد سامي

وضعت الفنانة مي عمر مولودتها الثانية "سيلين" من زوجها المخرج محمد سامي، كما أن لديها طفلة أخرى من محمد سامي وتُدعى "تايا".

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة حديثة لها برفقة ابنتها سيلين، وظهرت مي في الصورة وهي تجر عربة الطفل، وعلقت عليها قائلة: "Welcome to the world my precious Angel.. Baby Celine.. 5 days old".

1

حسن الشافعي

استقبل الموزع الموسيقي حسن الشافعي، ابنته الثانية عليا، ونشر صورة لكف طفلته عبر حسابه على انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "مرحبا بـ عليا حسن الشافعي في هذا العالم... أحبك دون شروط".

يذكر أن عليا تعد ابنة حسن الشافعي الثانية، حيث رُزق الشافعي بابنته الأولى نادين في نهاية 2015، من زوجته اللبنانية زينة نطوط التي تزوج منها في 2011.

2

رجاء قصابني

أعلنت الفنانة المغربية رجاء قصابني لجمهورها، عن إنجابها مولودها الأول، ونشرت رجاء عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لمولودها، وعلقت عليها قائلة: "ملاكي"، وكانت أعلنت زواجها عام 2016، وتتحفظ على إعلان هوية زوجها.

34

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان