إعلان

عمل في محل للشاورما ويخشى القطط.. معلومات عن النجم العالمي رامي مالك

11:01 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

37 عاماً هو عمر النجم الأمريكي من أصل مصري "رامي مالك" الذي استطاع بمسلسله الأكثر من رائع "مستر روبوت" أن يلفت له الأنظار بقوة كنجم قادم بقوة في سماء هوليوود، ولد النجم الأمريكي في 12 مايو عام 1981، لأب وأم مصريين يعيشان في أمريكا ودرس التمثيل في جامعة أيفانسفيل، وبدأ مسيرته الفنية في هوليوود مثل في العديد من الأعمال بأدوار صغيرة قبل اتخاذ دور كبير له لأول مره في فيلم "ليلة في المتحف".

"إليوت آلدرسن" هو كلمة السر في نجاح رامي مالك، حيث لعب هذا الدور في مسلسله "مستر روبوت" الذي يحكي قصة شاب يعاني اضطراب القلق الاجتماعي وناقم على المجتمع. يعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح ومن قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه "مستر روبوت" لاختراق الشركات الكبيرة التي باعتقادهم السبب في فساد المجتمع.

الصدفة التي جعلت رامي مالك يعمل في محل شاورما أثناء الدراسة قبل احترافه التمثيل هي الصدفة التي جعلت "إيمي روسوم" تشاهد رامي مالك في مسلسل The Pacific وقامت بترشيحه لخطيبها "سام إسماعيل" الذي اختار "مالك" لمسلسل سيصنع شعبيته في العالم العربي ويضعه نجماً من نجوم هوليوود في واحد من أنجح الأعمال التلفزيونية والذي توالت أجزائه.

لملامح رامي مالك المصرية تم ترشيحه للعب دور ملك مصري في الفيلم الكوميدي "ليلة في المتحف"، وقد أدي الدور في الجزء الأول والثاني من الفيلم، هذا الفيلم تم عمل نسخة مصرية منه من بطولة الثلاثي "أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو"، وحمل الفيلم اسم "الحرب العالمية الثالثة"

"رامي مالك في فيلم ليلة في المتحف"

قد لا يعلم الكثيرون أن رامي مالك لديه شقيق توأم اسمه سامي، وهما توأم متطابق لا يمكن التفريق بينهما، رامي الذي رفض والديه احترافه التمثيل في البداية أصبح أحد المشاهير المشار لهم بالبنان، يتحدث العربية قليلاً، تمنى زيارة مصر ومشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي وقال إنه تربى على الأفلام المصرية القديمة.

يخشى "رامي" القطط، لدرجة الرعب فلديه حساسية مفرطة منها الأمر الذي جعل صناع مسلسل "السيد روبوت" استبدال القطة في أحداث المسلسل بكلب، ومن ثم تحولت إلى سمكة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان