إعلان

شيرين وحسام ليسوا أولهم.. فنانون أخفوا ارتباطهم ومن بينهم سناء يونس والمليجي

07:42 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثار خبر زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب، الجدل على مدار الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد تأكيد الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه على "انستجرام"؛ الخبر وإعلانه بأن الزواج سيتم اليوم، السبت.

كذلك صمت شيرين وحسام وعدم تعليقهما على الخبر حتى الآن إلا بآية قرآنية على حساباتهما الرسمية، جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة الخبر وسبب عدم إعلانهما منذ فترة عن ارتباطهما بعدما انتشرت الأقاويل التي نفاها الاثنان رسميًا.

لم تكن قصة شيرين وحسام هي الوحيدة في الوسط الفني التي نفى طرفاها فكرة الزواج، حيث يرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز الفنانين الذين رفضوا الإفصاح عن زواجهم، وكذبوا الأخبار لسنوات، لكنهم اعترفوا بزواجهم في النهاية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

30264671_2457348577614932_8439527401389555712_n

بعد الأخبار التي تداولت نبأ زواج سمية من سعد سرًا، نفت سمية تلك الأخبار في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها لا يربطها بسعد سوى علاقة صداقة قوية، وأنهما يتعاونان من خلال مسلسل "الحلال" بتقديم دويتو غنائي.

لتفاجئ سمية جمهورها بعد هذا التصريح بنحو 5 أشهر بإعلانها خبر زواجها رسميًا من سعد وتأكيد الشائعات.

أحمد سعد وريم البارودي

5335691-169036139

في البداية نفى الاثنان وجود علاقة بينهما، لكن بعد ذلك أعلنا خطبتهما رسميًا، وفيما بعد انفصلا وعادا أكثر من مرة، لدرجة جعلت الجمهور مستاء من تصريحاتهما عن ارتباطهما، إلى أن قالت ريم إن هناك علاقة تربط سعد بسمية الخشاب، ثم ظهرت في أحد البرامج وقالت إنهما عقدا قرانهما، والأمر لم يقتصر على الخطوبة فقط، فأوضحت ريم أن ظروفاً خاصة مر بها أحمد سعد منعتهما من إعلان الأمر، كما أنهما كانا يرغبان في مفاجأة الجميع بالإعلان عن يوم الزفاف.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

9998829824

نفت إيمي وحسن الرداد أكثر من مرة أخبار ارتباطهما، وهو الأمر الذي تداولته الأخبار بكثرة بسبب تعاونهما معًا في أكثر من عمل فني، مثل "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت"، لكنهما كانا يؤكدان أن ما يربطهما هو علاقة صداقة فقط، ليفاجئا جمهورهما فيما بعد بعقد قرانهما وزواجهما وسط عدد من الأصدقاء والمقربين.

أحمد عز وزينة

1474723921_thumbnail_2_1

علاقة أحمد عز وزينة تختلف عن غيرهما من الفنانين الذين أخفوا زواجهم، حيث إن زينة حاولت إثبات زواجها عرفيًا من عز، وفي المقابل يصر عز حتى الآن على تكذيب تلك الأخبار، بالرغم من حصول زينة على حكم من المحكمة بإثبات أبوة عز لابنيها، بالإضافة إلى حصولها على حكم بخلعه.

أحمد عز وأنغام

في ظل القضايا التي استمر لسنوات بين عز وزينة، قدم محامي الفنانة زينة للنيابة صورة من عقد زواج أنغام وأحمد عز لإثبات صحة زواج موكلته من الفنان وإقناع النيابة بأن أحمد عز يتزوج وينفي زواجه، وهو ما أثار الجدل والتساؤلات حول أنغام، حيث حاول الجمهور معرفة سبب إخفاء أنغام لزواجها، وهو ما أعلنه الاثنان في تصريحات صحفية، أكدوا من خلالها أن إخفاءهم لزواجهما جاء لأسباب شخصية، وأنه ليس من الضروري إخبار كل شخص بخبر الزواج.

تامر حسني وبسمة بوسيل

tamerwbassma0

انتشرت عدة أخبار حول وجود علاقة تجمع بين الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك قبل 7 سنوات، وهو ما نفاه تامر في تصريح صحفي وقتها، ليفاجأ الجمهور في العام التالي بإعلان الاثنين زواجهما رسميًا.

ياسمين صبري

6121591-115499310

منذ ظهورها على الشاشة وهي تنفي ارتباطها أو زواجها، واعتقد متابعوها أنها ما زالت تنتظر "العريس"، لكنها خلال ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أعلنت أنها متزوجة قبل سنوات، وبعد الحلقة بعدة أسابيع اعلنت انفصالها عن زوجها.

منة فضالي

20180103031046232

يعتقد الجمهور أن منة فضالي لم يسبق لها الزواج، رغم مرورها بأكثر من تجربة خطوبة لم تنجح، لكنها قبل أيام أكدت خلال استضافتها في برنامج "دودي شو"، على قناة النهار، ردًا على سؤالها إذا كانت تخاف من شبح العنوسة: "أنا مش عانس أنا مطلقة، اتجوزت ومكملتش ولسه سني صغير ومش خايفة اني مخلفش هخلف أكيد دستة عيال".

سماح أنور

1864305413913171360

أخفت سماح خبر زواجها وإنجابها لسنوات، حيث تزوجت من الطيار عاطف فوزي في منتصف التسعينات، بعد أن تعرفت عليه أثناء سفرها، وجمعتهما قصة حب كُللت بالزواج وإنجاب ابنهما "أدهم"، وصرحت في لقاء تليفزيوني بأنها كانت على استعداد لترك التمثيل بناء على رغبة زوجها، إلا أن اعتراض أبويها حال دون ذلك، حيث كان هناك إصرار منهما على أن تستمر "سماح" في التمثيل، خاصة أنها كانت في أوج تألقها الفني آنذاك، وبناء على تلك الرغبة أخفت خبر زواجها، وبعد وفاة زوجها المفاجئ أخفت عن الجميع خبر إنجابها لابنها "أدهم"، وقالت إنه ابنها بالتبنّي، ولم يكن يعرف بحقيقته سوى الفنانة هالة صدقي والفنان سمير صبري.

أمينة رزق

2170_1365994044516b6a3c79d0d

من ضمن الفنانات التي يعتقد الجمهور أنهن لم يتزوجن، كانت الفنانة أمينة رزق التي قالت في حوار تليفزيوني إنها تزوجت رسمياً من ضابط يدعى وهبي وانفصلت عنه بعد 11 يوماً فقط عندما طالبها بممارسة حقوقه الشرعية، ولفتت رزق إلى أنها وافقت على الزيجة بعد إصرار عائلتها عليه فوافقت على الخطوبة في البداية، لكنها كانت مقررة مسبقاً أن تتركه خوفاً من أن يبعدها عن الفن، فاستغلت سفره إلى الخارج للعمل وأرسلت إليه شبكته، وأنهت الموضوع بشكل قاطع.

لكنها فوجئت بعد مرور 14 عاماً على فسخ خطوبتها من وهبي بأنه يتصل بها بعد عودتها من الخارج ويطلب مقابلتها، وأخبرها بأنه تزوج من فتاة أجنبية لكنه غير سعيد معها ويريد الانفصال والارتباط بأمينة لأنه مازال يحبها، فضغطت عليها عائلتها مجدداً، مؤكدين أنهم سيتبرأون منها إذا رفضته لأنه لا يوجد شخص يحب كل هذا الحب وكيف لها أن تتردد في الموافقة، فقبلت أمينة مجددا بسبب ضغط عائلتها، واتفقوا على الزواج بعد طلاق زوجته وسفرها.

وفي هذه المرة اشترط أن يتم عقد قرانهما قبل حتى سفر زوجته حتى لا تهرب منه مجدداً مثل المرة الماضية، إلا أنها فوجئت بعد مرور يومين من عقد القران يطلب منها ممارسة حقوقه الشرعية، وهي في منزل والدها وهو في منزله، فرفضت بالطبع لأنها لم تكن تحبه ولا يوجد ما يجبرها على أن تفعل هذا الأمر وتتزوج من رجل متزوج وبهذه الطريقة، وظلا يتشاجران لمدة 11 يوماً، وبعدها تم الطلاق.

نبيلة عبيد وأسامة الباز

Untitled-1

عام 2011 نفى الدكتور أسامة الباز وكيل وزارة الخارجية الأسبق ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية عن زواجه من الفنانة نبيلة عبيد ووصف الخبر بأنه لا أساس له من الصحة، وفي العام التالي أكدت نبيلة على حقيقة زواجهما، وقالت في برنامج تليفزيوني إن الزواج استمر لمدة تسع سنوات، وانتهى بالانفصال، وأن الباز كان رجلاً عزيزًا عليها، وعلمها الكثير من الأشياء.

محمود المليجي وسناء يونس

2

كان الجمهور يظن أن محمود المليجي لم يتزوج إلا من الفنانة علوية جميل، إلا أن الحقيقة غير ذلك، حيث ذكر الناقد السينمائي طارق الشناوي في مقال له بصحيفة الشرق الأوسط أن الراحل تزوج على علوية مرتين إحداهما من فنانة مسرحية مغمورة، وعندما علمت علوية بذلك طلبت منه أن يطلقها فذهب إليها وفعل ذلك، وأخبرها بأن تلك هي أوامر زوجته، أما المرة الثانية فكانت من الفنانة سناء يونس، حيث أكد الفنان الراحل أنه تزوج من سناء يونس سرًا في نهاية السبعينات، وأنها ظلت على ذمته حتى وفاته، ورفضت أن تعلن عن هذا الزواج احترامًا لمشاعر الفنانة علوية جميل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان