إعلان

فيديو.. مفيد فوزي يدافع عن نفسه بعد اتهامه بسب "صلاح"

08:15 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر الإعلامي الكبير مفيد فوزي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، رد من خلاله على الاتهامات التي وجهت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالسخرية من لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، وذلك في عدد من التصريحات السابقة له.

وظهر فوزي بنفسه بالفيديو، نافياً السخرية من اللاعب المصر، حيث أكد أنه لا يعقل بأي حال أن يقوم بالسخرية من لاعب تعشقه وتحترمه الجماهير المصرية والعربية، وأن كل ما قاله عن صلاح أنه يشعر بالخوف على صلاح مثلما خاف في يوم من الأيام على محمود الجوهري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وعن عدم تطرقه إلى أي موضوعات شخصية تخص صلاح، والتي وصفها بـ"غباوة من قبل المندسين الأشرار"، وأنه على دراية بما يحدث من التصيد له ولتصريحاته الصحفية ومحاولة خلق لغط ما حول صلاح ومسيرته الكروية، كما أكد على عدم وجود علاقة بلعبة كرة القدم، وراهن مفيد فوزي الجميع لو صدرت منه مثل هذه الأقاويل.

يذكر أن مفيد فوزي قد تعرض مؤخراً للعديد من الانتقادات، بعد عدد من تصريحاته حول اللاعب المصري في مداخلة بإحدي القنوات الفضائية، والتي أكد من خلاله أنه يخشي مصير الجوهري على صلاح، وأن الجمهور كان يحتفل به بالبداية ثم نزل بيه لسابع أرض، على حد قول مفيد فوزي، ليوجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانتقادات حول تصريحات الإعلامي المثيرة للجدل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان