إعلان

بالصور.. راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد رئيس الحكومة اللبنانية

05:51 ص السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشف النجم اللبناني راغب علامة، اليوم السبت، عن أحيائه حفل العشاء السنوي لـ" دار العجزة الإسلامية" المُقام في بيروت مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الدين رفيق الحريري، رئيس الوزراء اللبناني الحالي.

بينما حرص الفنان راغب علامة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقه "سعد الحريري" والذي يتزامن عيد ميلاده مع الحفل السنوي، حيث انه مولود في 18 أبريل 1970، في السعودية، وهو ابن الزعيم اللبناني الراحل رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان الأسبق ووريثه سياسيًا من زوجته الأولى العراقية نضال بستاني.

وكتب "علامة" عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: "في حفل العشاء السنوي لدار العجزة الإسلامية في بيروت مع دولة الرئيس سعد الحريري وخفة دمه المعهودة".

كما نشر عدد من مقاطع الفيديو خلال احيائه الحفل، وعلق قائلًا: "لا تستسلم أبدًا ... ابق قويًا ... واصل القتال ... يمكنك التغلب عليه".

من جانب آخر، نفى الفنان راغب علامة ما تردد عن نيته الترشح في انتخابات مجلس النواب في لبنان، بعد انتشار الشائعة بقوة مؤخرًا، لينفي هذه الأخبار مؤكدًا أن هذا الأمر غير مطروح حتى الآن.

يُشار الى ان راغب علامة، دائم الهجوم على الحكومات العربية، خاصةٍ حكومة بلاده اللبنانية، عبر حسابه في موقع التغريدات تويتر.

راغب علامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان