إعلان

الجمعة.. حكيم يحيي حفلًا غنائيًّا بالكويت

07:18 م الأربعاء 07 مارس 2018

حكيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يستعد المطرب حكيم لإقامة عدد من الحفلات خارج مصر خلال الشهر الجاري، حيث يبدأ بجولة غنائية في الكويت مساء الجمعة المقبل 9 مارس بأرض المعارض، ويلتقي خلالها بالجمهور الخليجي لينطلق بعد ذلك الى عدد من العواصم الخليجية.

ومن ناحيتها دعت السفارة المصرية، أبناء الجالية المصرية بالكويت والمواطنين الكويتيين وجميع الجنسيات الأخرى لحضور الحفل، مشيرة، فى بيان لها أصدرته اليوم الأربعاء، إلى أن الدخول للحفل سيكون مجانًا للجميع على أن يكون الدخول بأسبقية الحضور إلى أن تمتلئ القاعة.

وطالبت السفارة في بيانها جميع الحضور بالالتزام بالقواعد والإجراءات المتبعة تجنبًا لأى تزاحم أو تدافع، مشيرة إلى أنها قد استعانت بعدد من المتطوعين لإرشاد الحضور وتوجيههم للجلوس في الأماكن المناسبة.

وأشارت إلى أنه قد تم تخصيص عدد من الأماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لأماكن محددة للمدعوين من كبار الشخصيات المصرية والكويتية والسفراء المعتمدين في دولة الكويت والإعلاميين.

يذكر أن السفارة المصرية ستنظم مؤتمرا صحفياً فور وصول المطرب حكيم إلى أرض الكويت، وذلك يوم الخميس 8 مارس لإطلاع وسائل الإعلام المختلفة على آخر أعماله ومشاريعه الفنية المستقبلية وآرائه المتعددة في المجال الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان