إعلان

عايدة رياض لـ"مصراوي": موهبة محمد رمضان خارقة.. والغيرة سبب خروج شائعات عليه

05:30 م الإثنين 05 مارس 2018

الفنانة عايدة رياض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة عايدة رياض إنها تعاونت أكثر من مرة، مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنها قابلته للمرة الأولى في مسلسل "أولاد الشوارع" عام 2006، ثم التقيا في فيلم "الألماني"، وبعده في فيلم "قلب الأسد"، والعام قبل الماضي في مسلسل "الأسطورة"، وتواصل تصوير العمل الخامس الذي يجمعهما وهو مسلسل "نسر الصعيد"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وأضافت عايدة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "التعامل مع محمد رمضان أحلى تعامل في الدنيا، يتعامل مع كل الناس باحترام الصغير قبل الكبير"، مؤكدة أنه فنان موهوب موهبة خارقة، ويذاكر دوره بشكل جيد.

وأشارت عايدة إلى أن رمضان يحرص في كل أعماله على الاستعانة بممثلين جيدين، نافية ما يتردد حول أنه يتحكم في كل كبيرة وصغيرة في العمل الذي يقوم ببطولته، موضحة "معرفش الصورة دي جاية منين، إيه الغيرة دي".

وترى الفنانة الكبيرة أن تصرفات محمد رمضان، دليل على أنه شاب يريد أن يعطي أمل لمن هم في نفس سنه، بأن ليس هناك شيء مستحيل تحقيقه، متابعة "الأمل حلو متسيبوه يا جماعة، هو طيب جدًا، والناس بتطلع عليه إشاعات زي إنه مش بار بأهله وده مش حقيقي، هو إنسان بار جدًا. اد كدا الناس عندهم أحقاد".

"نسر الصعيد" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، ومن إخراج ياسر سامي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان