إعلان

نجوم "مسرح مصر" لعلي ربيع بعيد ميلاده: "سك على إخواتك" هيكسر ويولع الدنيا

12:17 م الخميس 29 مارس 2018

مصطفى خاطر وعلي ربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص نجوم فرقة "مسرح مصر"، على تهنئة الفنان علي ربيع، بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 29 مارس، ونشروا عبر صفحاتهم الرسمية على موقع "انستجرام"، صورًا تجمعهم بربيع، ومنهم:

كريم عفيفي

كريم عفيفي وعلي ربيع

نشر الفنان كريم عفيفي، صورة تجمعه بربيع، من كواليس مسلسلهما الجديد "سك على إخواتك"، معلقًا "صاحبي وحبيبي وعشرة عمري كل سنة وانت طيب، ويارب سنة سعيدة عليك كلها النجاح اللي بتتمناه".

محمد أنور

محمد انور وعلي ربيع

وكتب الفنان محمد أنور، "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويا رب مسلسل سك على إخواتك يكسر الدنيا في رمضان إن شاء الله".

محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن وعلي ربيع

أما الفنان محمد عبدالرحمن، فنشر صورة جمعته بربيع أثناء تصوير مسلسل "صد رد"، الذي عُرض في رمضان 2016، معلقًا "كل سنة وانت طيب يا صاحبي واخويا وعقبال مليون سنة، ودايما ف نجاح ودايما مضحك الدنيا كلها، وإن شاء الله سك على إخواتك يولع الدنيا".

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر وعلي ربيع

كتب الفنان مصطفى خاطر، مهنئًا ربيع بعيد ميلاده "كل سنة وانت طيب يا لولو، يارب سنة سعيدة عليك وكلها نجاح، ومسلسل سك على إخواتك ينجح ويكسر الدنيا".

أوس أوس

علي ربيع ومحمد أسامة

وكتب الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، تعليقًا على صورة ظهر فيها هو وربيع، داخل حمام السباحة "يتغير الزمان.. يتبدل المكان.. ويظل علي ربيع مصدر الأمان.. كل سنة وانت طيب يا أخويا، مع بعض من ٢٠٠٦ الحمد لله في الحلوة والمرة دايما جنب بع، وعلى ما اعتقد بقينا قمامير اكتر، ربنا يسعدك ورمضان القادم تكسر الدنيا باذن الله".

حمدي الميرغني

حمدي وعلي ربيع

وكتب الفنان حمدي الميرغني، تعليقًا على صورة جمعته بربيع في أحد عروض "مسرح مصر": "كل سنة وانت صاحبي الطيب الجدع الكوميديان اللي بيموتني ضحك.. ربنا يوفقك يا ربيع وتبقى سنة سعيدة عليك وتحقق فيها اكتر من اللي بتتمناه، ومسلسلك يكسر مصر، أنا أول واحد مستنيه.. ربنا يسعدك ويرزقك بالذرية الصالحة ويبعد عنك عين كل حاسد.. حبيبي يا ربيع".

جدير بالذكر أن علي ربيع من مواليد 1989، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، انضم لفريق التمثيل بالكلية، وقدم عددًا من العروض المسرحية على خشبة مسرح الجامعة، والتحق بمركز الإبداع ليتدرب مع المخرج خالد جلال، ومع تأسيس الفنان أشرف عبدالباقي لفرقة "تياترو مصر" وبعدها "مسرح مصر"، حقق شهرة واسعة في الشارع المصري والعربي، دفعت المخرجين إلى اختياره للمشاركه في أعمالهم السينمائية والتليفزيونية.

من أشهر أعمال علي ربيع في السينما والتليفزيون "كابتن مصر"، "حسن وبقلظ"، "صد رد"، "خير وبركة"، "أستاذ ورئيس قسم"، و"لهفة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان