إعلان

يوسف الشريف ينشر صورته مع محمد صلاح والجمهور يُعلق: العالمي والعالمي الأصلي

04:33 ص الأربعاء 28 مارس 2018

الكاتبة إ​نجي علاء والفنان يوسف الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي​:​

نشرالفنان يوسف الشريف، صورة تجمعه باللاعب العالمي محمد صلاح، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر.

فيما انهالت تعليقات الجمهور على الصورة، وعلق أحدهم قائلًا: "لما تبقى فخور إن المثال​​ين دول من مصر" وأضاف آخر: "بجد ناس محترمة اوي العالمي بتاع الافلام والمسلسلات مع العالمي بتاع كاس العالم 2018"​.​

بينما تعددت التعليقات تحت ​ا​سم "العالمي والعالمي"، وتس​اء​لت ​إ​حدى المتابعات قائلة: "طب مين فيكم متصور مع التاني بجد".

وكتب آخر: "الفنان في التمثيل مع الفنان في الكورة، ايه الصورة الحلوة جدا دي والله" .

من جانب آخر نشرت الكاتبة إ​نجي علاء، صورة جمعتها بزوجها الفنان يوسف الشريف، ومعهما اللاعب أحمد فتحي، كابتن منتخب مصر لكرة القدم، وعلقت على الصورة قائلة: "الجوكر.. القائد .. قلب الأسد.. المنقذ.. رجل المباراة.. افضل لاعب.. المقاتل..اي ألقاب متيديلوش حقه.. عطاء وخبرة وموهبة واجتهاد.. كابتن منتخب مصر أحمد فتحي".

يُذكر ان الفنان يوسف الشريف قد سافر بصحبة زوجته الكاتبة ​إ​نجي علاء إلى سويسرا، لحضور المباراة الودية التي تمت بين المنتخب الوطني ومنتخب البرتغال، والتي انتهت بفوز البرتغال بفارق هدف.

ويُشار إ​لى ​أ​ن الفنان يوسف الشريف يواصل حاليًا تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "بني آدم"، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر، وتُشاركه بطولته الفنانة دينا الشربيني، والفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

12

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان