إعلان

بالصور.. النجوم يشاركون في الانتخابات الرئاسية

02:52 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

شارك عدد من نجوم الفن بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2018، والتي بدأت في التاسعة من صباح اليوم الاثنين، وتستمر حتى الأربعاء 28 مارس.

وتوجهت الفنانة نبيلة عبيد، للإدلاء بصوتها بلجنتها الانتخابية بمنطقة الدقي صباح اليوم، حيث حرصت على التقاط مجموعة من الصور مع رجال الجيش والشرطة، وأكدت لمصراوي أنها أدلت بصوتها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما حرص الفنان الكوميدي محمد هنيدي، على المشاركة في الانتخابات صباح اليوم، وحرص على التقاط مجموعة من الصور داخل لجنته الانتخابية.

بينما نشرت الإعلامية هالة سرحان، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، صورة لها داخل لجنتها الانتخابية، وهي تحمل علم مصر، وأعلنت خلالها تأييدها وانتخابها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما نشر الفنان الكوميدي إدوارد، مجموعة من الصور، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، من داخل لجنته الانتخابية، وحرص على التقاط الصور برفقة رجال الجيش والشرطة، وعدد من الناخبين.

بينما حثت الفنانة صابرين المواطنين، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، بالمشاركة في الانتخابات قائلة: "انزل وشارك من أجل مصر 2018".

وحرصت الفنانة نادية الجندي، على الإدلاء بصوتها داخل لجنتها الانتخابية بحدائق الأهرام بمساكن الضباط.

وشارك الفنان شريف منير، بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، داخل مدرسة علي الجارم بروضة المنيل بمنطقة مصر القديمة، وحرص على التقاط الصور برفقة رجال الجيش والشرطة. 

كما شارك الفنان حسين فهمي، بالإدلاء بصوته الانتخابي، في لجنته بحي الشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص الفنان حكيم على التصويت في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على الحضور المكثف برفقة أسرهم، والمشاركة في العرس الانتخابي، كما حرص على التقاط صور برفقة المواطنين الذين شاركوه غناء أغنيتيه الشهيرتين "تسلم الأيادي"، و"أبو الرجولة".

والتف الجمهور حول الفنانة ليلى علوي التي ذهبت للجنه الانتخابية في الصباح الباكر للإدلاء بصوتها، بمدرسة يوسف السباعي بمصر الجديدة

أما الفنان أحمد السقا قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم، بلجنته الانتخابية بميت عقبة، والتقط السقا عدة صورة مع رجال الجيش والشرطة.

وشاركت الفنانة لقاء سويدان في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم وحرصت على التقاط الصور مع الجمهور الذي التف حولها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان