إعلان

رحلت الغزالة البيضاء.. نجوم الفن ينعون الفنانة الفلسطينية ريم بنا

11:42 ص السبت 24 مارس 2018

ريم بنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

رحلت الفنانة الفلسطينية ريم بنا فجر اليوم السبت، عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتقام الجنازة في الثانية عشر ظهر اليوم، في كنيسة الروم الأرثوذكس بالناصرة.

وسيتم تشييع جنازة ريم التي رحلت عن عمر 51 عاما من ساحة العين إلى مقبرة اللاتين في الرابعة عصر اليوم، بينما تتقبل عائلتها العزاء بداية من يوم الغد الأحد، وحتى الثلاثاء من الساعة الرابعة إلى التاسعة مساءً في قاعة بنديكوس اللاتين.

ونعى عدد من الفنانين والإعلاميين الفنانة الراحلة، وجاء بينهم

المطرب محمد محسن حيث نشر صورة تجمعهما عبر صفحته على موقع فيسبوك، وعلق على الصورة قائلًا: "مع السلامة يا ريم.. خالص العزاء لأسرة ومحبي الفنانة والمناضلة الفلسطينية ريم بنا صاحبة القلب الطيب والروح الجميلة في وفاتها بعد صراع طويل مع المرض.. البقاء لله".

2

أما المطرب الفلسطيني محمد عساف فقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رحلت ريم بنا.. رحلت بعد أن ملأت دنيانا حبًا، فنًا، أغاني وأهازيج.. كانت من فلسطين ولفلسطين، تغني وتطرز الوسادات وتزرع الزهور على شرفتها في الناصرة.. كانت معركتها ليست فقط معركة الهوية والثقافة والفن الفلسطيني.. بل حاربت السرطان بشجاعة وأمل وتحدي.. أشكرك.. نحبك.. لروحك السلام".

3

الفنانة منى هلا نشرت صورة لريم عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الواحد لسه مفتح عينه ع الصبح على الخبر ده.. مع السلامة يا ريم وسلام على روحك الطيبة.. خبر موجع ومقبض جدًا".

4

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان