إعلان

فضل هاني شاكر على شيرين و"الرداد" يتحدث عن أداء "الزمالك".. تصريحات "الفنانينXأسبوع"

10:28 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية في كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، والحديث في أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع المنقضي:

هاني شاكر

استضاف برنامج "عائشة"، على قناة صدى البلد، "نقيب الموسيقيين" الفنان هاني شاكر، وتحدث خلال الحلقة عن رأيه في الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلًا "من الأصوات الحلوة، لكن بعتب عليها ساعات العفوية زيادة عن اللزوم لأنها بتتحسب على الفنان مش في صالحه، قد تكون فاهمة إنها تقربها من الناس أكتر".

وتابع "كان ليا فضل على شيرين في الصلح بينها وبين الفنان حسن أبوالسعود ونقابة الموسيقيين، وقتما كان حسن هو النقيب، وتدخلت لأنها من الأصوات المصرية اللي بحبها جدا، وصفينا الأمور واتحلت المشاكل بينها وبين حسن والمنتج نصر محروس"، لافتًا إلى أنه من الداعمين لشيرين، لكنه ينصحها بأن العفوية تُأخذ على الفنان.

حسن الرداد

أما برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة ON Ent، فاستضاف الفنان حسن الرداد، الذي كشف عن انتمائه الكروي، مؤكدًا أنه أهلاوي، ولكنه أبدى رأيه في مستوى الزمالك في الفترة الحالية.

وقال "الزمالك عامل شغل كويس مع الكابتن إيهاب جلال، بيبني فريق جديد، حقق الفوز السادس، وإن شاء الله الزمالك ينافس السنة اللي جاية"، متابعًا "الانفعال بتاعي بقى مع المنتخب، لكن الدوري معنديش حماس، وتضامناً وحباً في محمد صلاح بيبقى فيه شدة لما ليفربول بيلعب ونفكر هيجيب كام جون".

خالد عجاج

واستضافت الفنانة أنوشكا في "صالون أنوشكا"، الذي تقدمه على قناة dmc، الفنان خالد عجاج، الذي كشف عن معلومة غير معلومة لدى البعض عن بدايته في عالم الفن، إذ قال "أول ما بدأت غنا كنت بغني غربي مش عربي، مكنتش بفهم الشرقي ولا مقاماته ولا يعني ايه ربع تون، شخصيتي اتبنت من حب المعرفة وسماع كل الأنماط والأشكال، بدون قصد المطرب بيلاقي شخصيته اتكونت".

عبير صبري

وكانت الفنانة عبير صبري، ضيفة برنامج "قعدة رجالة"، المعروض على قناة dmc الأسبوع الماضي، وتحدثت عن الفرق بين الجرأة والشجاعة، وقالت "أنا جريئة في حاجات وحاجات مش جريئة خالص، بعتبر نفسي جريئة في المواقف المهمة الحقيقية اللي تشرح حاجات فيا بس عمومًا أنا مش جريئة حتى لو أبدو جريئة، أنا شجاعة لو اتعرضت لموقف أواجه فيه فأنا عندي القدرة دي، زمان كنت جريئة ودلوقتي بقيت شجاعة".

منة شلبي

وفي فقرة من فقرات برنامج "أون سكرين"، المعروض على قناة ON Ent، عبرت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بوجود مهرجان عن المرأة في صعيد مصر، وقالت "مبسوطة جدًا أن صعيد مصر يهتم بسينما المرأة، وحاجة كبيرة لأسوان ولمصر إن المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد تيجي، وفخورين بتكريم نساء صانعات في السينما زي ماريان خوري ومنى زكي وناهد نصرالله، ودي حاجة تبسطنا كلنا لأن دور المرأة داعم في صناعة السينما".

سحر رامي

بتأثر شديد وعيون باكية، تحدثت الفنانة سحر رامي عن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام، وذكرت أثناء استضافتها في برنامج "نفسنة"، على شاشة القاهرة والناس، كيف تعرفت عليه، وقالت "من خلال إعلان حقق لي شهرة واسعة في الوسط الفني، وشاهدني حسين في الإعلان وتحدث مع والده مؤكدًا أنه يريد أن يتزوجني رغم أنه لم يكن يعرفني من قبل".

وتابعت "بعتلي أوردر، ومكنتش وقتها أعرفه، فافتكر إني تنكة، معملناش الشريط لكن اتجوزنا".

تامر حسني

وفي مداخلة مع الإعلامي تامر أمين على قناة الحياة، عتب الفنان تامر حسني على الإعلام المصري، عدم الاهتمام به، وبالنجاحات التي يحققها، مؤكدًا أن هناك اهتمامًا فقط بالتركيز على السلبيات، وقال "عند اللوم والانتقاد بنتكاتف بالنقد، لما بيجي الفنان يعمل حاجة حلوة زيي، مشوفتش أي برنامج بيتكلم في الفكرة دي نفسها"، قاصدًا حرصه في كل حفلاته على حمل العلم المصري إلى جانب علم الدولة التي يغني على أرضها.

وأضاف "اخدت جوايز وتكريمات محصلتش لأي فنان عربي، محدش بيتكمل عنها، ناس من وسط بلدي يشككوا في النجاحات الكبيرة اللي أنا عملتها، لكن مؤمن بأن عامل الوقت والزمن بيبين حاجات كتير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان