إعلان

عاصي الحلاني يعلق على انتقادات الجمهور للموسم الجديد لـ" ذا فويس"

05:24 م الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني نصيحته لمُنتقديه من خلال تغريدة له، نشرها مُنذ قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر.

وقال الحلاني في تدوينته المنشورة قائلًا: "انشغل بنفسك وأصلح عيوبك.. فسوف تسأل عن نفسك فقط لا عن غيرك.. البشر سريعون جداً في إصدار الأحكام على الآخرين.. لكنهم بطيئون جداً في الاعتراف بأخطائهم أو الاعتذار عنها..! يسعد أوقاتكم".

يُشار إلى أن الفنان عاصي الحلاني قد تعرض لحملة هجوم عليه، عقب عرض الحلقة النهائية من مرحلة الصوت وبس، التي عرضت مساء أمس السبت، ببرنامج المُسابقات واكتشاف المواهب ذا فويس في موسمه الرابع.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البرنامج ولجنة التحكيم، عقب عرض حلقة أمس، وإثارة الجدل بعد مشاهدة تصرفات أعضاء اللجنة المسؤولة عن اختيار الأصوات، وأدائهم المثير للشفقة تجاه المُتسابقين لنيل رضاه وكسب تعاطفهم بتقديمهم الهدايا المُختلفة لجذب انتباههم والانضمام لهم.

وكتب أحدهم: "موسم سيئ جدااااا و متسابقين أسوأ و أصوات غريبة مش عارفة هما ما سمعوش The Voice Kids و لّا إيه والله الأطفال كانت أصواتها أكتر من رائعة كلهم بلا استثنااااااء وكلهم يستحقون الجايزة أما الأساتذة الأفاضل المتسابقين هنا دول متهيألي أكرملهم يشوفوا شغل يناسب سنهم أولا ويناسب شخصياتهم بس الأكيد أصواتهم".

بينما علق آخر قائلًا: "دي برامج من أجل الربح فقط وسبل الربح فيها كثيرة من إعلانات وsms و... إلخ دول شوية ستات فاضية، واللى بيتابعهم بيكون أفضى منهم".

وكتب أحدهم: "هو في حد بقى يتفرج على البرنامج البركة في التغير التحفة للجنة التحكيم اللي تسد نفس أي حد يتفرج عليها".

وعلقت إحدى المتابعات: "برنامج فاشل.. القائمين عليه لم يتفننوا إلا في اختيار لجنة التحكيم.. دمهم يلطش".

وأضافت أخرى: "كله أغاني أجنبية والعربي سيئ جدًا، متسابقين ضاربين مستواهم زفت والأصوات، ولا منظر إيه الأرف ده فلوس في الهوا اتبرعوا للحروب ارحم".

وأشارت متابعة أخرى: "رخم رخم.. نانسي تشع بهجة، كلهم أرخم من بعض وبزيادة رخامة أحلام، ودلع إليسا موش لايق على سنها البرنامج أرخم ما يكون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان