إعلان

حسام داغر عن استقالة أشرف زكي: لنا الله من بعدك لو تركتنا

11:03 ص الجمعة 09 فبراير 2018

حسام داغر وأشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

علّق الفنان حسام داغر على استقالة الفنان أشرف زكي من منصب نقيب المهن التمثيلية، واستعاد بعض مواقف الأخير معه والتي سانده فيها.

ونشر "داغر" صورة تجمعه بـ"زكي" عبر حسابه على موقع انستجرام، وقال: "دكتور أشرف زكي السند والأخ والضهر.. الحقيقي في زمن افتراضي.. ماتسيبناش.. مهما قلت وافتكرت هقول كتير قوي.. من سنين وأنت معايا في ضهري تجيبلي حقي لحد عندي.. حاسس بقبضة في قلبي من ساعة الخبر".

وأضاف: "طبعًا أتمنى ليك السعادة وراحة البال.. بس حاسس بخنقة.. خايف من اللي جاي.. من الأول كونك سبب اني أبقى من ضمن ولادك في النقابة وانتهاءً بإنك السبب بعد دعوة ربنا إني أحج بيت الله السنة دي أنا ووالدتي.. ضحكتك وردك السريع على أي مكالمة، وجودك معانا في كل مناسبة فعلاً مقدرش اتخيل حد تاني مكانك.. لما بشوفك وبشوف طاقتك بفتكر الحديث الشريف إن لله عباد اختصهم بقضاء حوائج الناس، مابفتكرش غيرك ساعتها، لنا الله من بعدك لو تركتنا".

يُذكر أن استقالة نقيب المهن التمثيلية أثارت حالة من الدهشة بين الفنانين، خاصة على السوشيال ميديا، واستنكر بعض الفنانين استقالة أشرف زكي معتبرين أنها خسارة كبيرة للممثلين والنقابة.

وجاءت استقالة أشرف زكي اعتراضًا على قيام مجموعة من شباب الممثلين بالاعتصام داخل مقر النقابة، وتوجيه السباب له على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان