إعلان

بالفيديو .. توأم زينة يحتفل بعيد ميلادها وتعلق :"أحلي عيد ميلاد مع أحلي ولاد في الكون"

01:30 ص الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

نشرت الفنانة زينة، مُنذ قليل، مقطع فيديو لاحتفال أطفالها التوأم "زين وعزالدين" بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت زينة بسعادة كبيرة على الفيديو قائلة: "وأحلي سنة هلوه.. من بق ولادي جابولى تورتة وطفولي شمعة ونوروا حياتي وقلبي وأحلي عيد ميلاد مع احلي ولاد في الكون ربنا ما يحرمني منكم زين وعزالدين حبايب قلب أمهم ويا رب يطول في عمري وأفرح بيكم يا ولادي ويحميكم ويحمي كل الأطفال".

يُشار إلى أن عدداً من نجوم الفن قد حرصوا على تهنئة زينة بعيد ميلادها، ومنهم المنتج أحمد دسوقي، الذي هنأها عبر مقطع فيديو قال فيه "كل سنة وإنتِ طيبة يا زنزون، وسنة سعيدة عليكِ وعلى أولادك وإن شاء الله السنة الجاية تبقى أحلى من اللي فاتت".

كما هنأتها الفنانة إيمي سالم من خلال مقطع فيديو، نشرته زينة عبر صفحتها بالموقع نفسه وكتبت عليه: "حبيبتي يا إيمي ربنا ما يحرمني منك يا دلو يا عسل".

وقدم لها الفنان أحمد فهمي التهنئة، من خلال مقطع فيديو قال فيه: "كل سنة وإنتِ طيبة يا زينة وعقبال مليون سنة ويا رب إن شاء الله من نجاح لنجاح"، ونشرته زينة عبر صفحتها وكتبت عليه قائلة: "أنت عارف طبعا إنك أغلى حاجة في حياتي".

وقامت الفنانة نسرين أمين، بنشر صورة تجمعها مع زينة، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد عليكِ، أتمنى ليكِ سنة جميلة مليئة بالنجاح".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان