إعلان

بالصور ..تامر حسني وحازم إمام ونجوم الفن والرياضة يشاركون في حملة للتبرع بالدم بجامعة مصر

09:21 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير - محمود عبد الناصر

قامت كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتنظيم احتفالية خاصة، وحملة للتبرع بالدم لصالح أطفال مستشفى أبوالريش ومرضى الأطفال بالمعهد القومي للأورام، وذلك داخل حرم الجامعة، تحت رعاية د. هشام عطية، عميد كلية الإعلام، والدكتور محمد حسن عزازي، رئيس الجامعة، وتحت إشراف الإعلامى د. عمرو الليثي، وكيل كلية الإعلام، وبمعاونة مجموعة عمل متميزة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب المحبين لعمل الخير.

ويتم على هامش الاحتفالية إقامة مباراة رياضية استعراضية بين شباب الجامعة ونجوم الفن والرياضة، ومنهم النجم تامر حسني، ونجوم كرة القدم المصرية الكابتن حازم إمام والعميد أحمد حسن والإعلامى طارق علام، والفنان أحمد فهمي، وإدوارد، بالإضافة إلى نخبة من نجوم كرة القدم والفنانين والإعلاميين.

يذكر أن احتفالية التبرع بالدم تقام في إطار قيام جامعة مصر بدعم الأطفال والمرضى، ومساعدتهم، والوقوف إلى جوارهم لرفع المعاناة عنهم، وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، وفى إطار رسالة مجتمعية من كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال دعوة نجوم الفن والرياضة للمشاركة، لاقت لدعوة ترحيبًا وشاركوا بكل سعادة وحب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان