إعلان

إيمان البحر وياسمين صبري وعلا الفارس.. تعرف على نجوم تعرضوا لأزمات صحية في يناير

03:38 م الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تعرض عدد من النجوم خلال شهر يناير لبعض الوعكات الصحية المفاجئة التي أدت إلى دخولهم المستشفى، أو الرعاية المركزة، ليثيروا تساؤلات الجمهور حول حالاتهم الصحية، وكان بعضهم قد حاول أن يطمئن الجمهور على حالته الصحية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية في الشهر المنقضي.

إيمان البحر درويش

أصيب الفنان القدير بأزمة قلبية مفاجئة، ودخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وبعد تعافيه قليلًا صرح في أحد البرامج التلفزيونية قائلًا: "الحمد لله تجاوزت الحالة الحرجة، وما ينشر عني وعن مرضي كذب وافتراء، وما نشر من نقابة الموسيقيين إني مهدد بالسجن في حالة غنائي ومشطوب من النقابة أكاذيب تسببت في إصابتي بنزيف في المخ، وهاني شاكر يسيء لتاريخه في النقابة، وأنا نقيب الموسيقيين بحكم المحكمة الإدارية العليا".

حالته الصحية الحرجة جعلت بعض الشائعات تنتشر حول وفاته، والتي نفاها أكثر من مرة ابنه وابنته عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن حالته الصحية في تحسن وأنه بدأ في تلقي جلسات العلاج الطبيعي.

ياسمين صبري

تعرضت الفنانة ياسمين صبري بالتواء في الركبة في أثناء ممارسة الرياضة، مما اضطرها الذهاب للمستشفى لإجراء فحوصات طبية وآشعة رنين مغناطيسي، لاشتباه بوجود قطع في الرباط الصليبي.

إصابة ياسمين دفعتها لأخذ إجازة لمدة أسبوع من تصوير فيلمها الجديد "الديزل" الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان.

علا الفارس

خضعت ال​إعلام​ية الأردنية ​علا الفارس،​ خلال الأيام الماضية، لعملية جراحية دقيقة في ظهرها، أجرتها في مدريد، لتتخلص من آلام العمود الفقري التي تصاحبها منذ أن أصيبت بانزلاق غضروفي، إثر سقوطها أثناء ممارسة رياضة التزلج على الجليد.

ونشرت "علا" على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها بعد وصولها إلى إسبانيا، لتكشف عن استعدادها لإجراء العملية، كما نشرت مقطع فيديو مؤخرًا ظهرت فيه داخل غرفة العمليات، وتحدثت فيها عن إجراء العملية وتفاصيل إصابتها بالانزلاق الغضروفي.

الحمد لله عملت العملية انزلاق الغضروف والدِيسْك في الظهر العامود الفقري بعد معاناة سنة كاملة ولأنها عملية دقيقة وأي خطأ فيها ممكن تدفع ثمنه باقي عمرك ولكل الي سالوني انا بألف الف خير وعمليتي نجحت الحمد لله واليوم بكون مر عليها اسبوع بالتمام والكمال ... برجع بقول اسالوا منيح ما تسلموا حالكم لأي حد العلم والطب تطور صارت الأمور اسهل ... واهم درس انه مرحلة بعد العملية اهم شيء النقاهة وما تتحركوا كتير وتشربوا الدوا 😢 وطبعا يختلف حسب الجسم انا هلا لسه في الريكوفري بس الحمدلله بألف خير وعم بعمل علاج طبيعي بس لأقدر امشي واقعد بكل أريحية ... بدي اعترف اني ما بحب الضعف بس لما شفت غرفة العمليات بكيت يمكن لآني ما بحب اشوف حالي ضعيفة ... يمكن لانه الانسان حقيقته ضعيف مهما بين غير🙌 .. بس بروفسور غسان كان كتير رائع وحسسني بالأمان وهذا اهم شي ان الطبيب يريح مريضة قبل وبعد العملية فتحية لكل إنسان مثلة لسه عنده شرف و حب المهنة ... شكرا كتير بروفيسور انت اخ وصديق وانسان محترف ... شكرا لاخوي ومرته لكل اهلي هون في مدريد الي جننتهم وتعبتهم معي ... شكرا متابعيني الصادقين الي عاشوا معي الأسبوع الصعب وما وقفوا سؤال عني .. والحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه... كل يوم بعرف قيمة كتير أشياء لكن طول عمري بتمنى الصحة والعافية لانها هي الأساس ..... وأكثر دعاء رددته هو ان الله يطول بعمر امي واخواني .. رح اضل أقلكم اهلكم اهلكم همه بس الأصدق في قوتكم كما ضعفكم ما بغيرهم الزمن ... انشاء الله تكونوا دائما بخير @drghassanelgeadi #madrid @elgeaditraumatologia #الحمدلله #_تفاقيد_الله_رحمة الفيديو عمره اسبوع ... من تاريخ اليوم ...🤞

A post shared by Lola (@olaalfares) on Jan 31, 2018 at 2:58am PST

شيري عادل

تعرضت الفنانة الشابة شيري عادل لحادث سير، ونُقلت على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت صديقتها الفنانة الشابة إنجي خطاب عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، معلقة على مجموعة صور جمعتها بشيري: "أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي وأنتيمتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جدا، ادعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة"، وحرصت شيري بعدها على طمأنة جمهورها عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "باشكر كل اللي سأل وقلق عليا، أنا كويسة وبخير، الحمد لله حادث وربنا ستر، وجت سليمة.. الحمد لله".

مديحة يسري

تطورت الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري بصورة خطيرة، استدعت دخولها غرفة العناية المركزة بالمستشفى، حيث قالت سهير، مساعدة الفنانة الكبيرة، إن الفنانة مديحة يسري دخلت العناية المركزة إذ عانت من ارتفاع في ضغط الدم الذي وصل إلى 220.

يُذكر أن مديحة يسري قضت ما يقرب من ستة شهور في مستشفى للقوات المسلحة، وتم نقلها بعد ذلك لمستشفى "دار المُنى" المتخصص في العلاج الطبيعي، والذي تتواجد فيه حتى الآن ومنذ فترة طويلة.

ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة كشفت من خلالها عن تواجدها في أحد المستشفيات، بعد تعرضها لوعكة صحية، ولم يظهر في الصورة سوى كفها وبه "كانيولا" لتركيب المحاليل. وقال والدها إن ميرهان أصيبت بعدوى استدعت ذهابها إلى المستشفى ومن المقرر أن تظل هناك لمدة يومين أو ثلاثة، وستخرج بعدها لتعود إلى منزلها.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان